أعلنت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، انه تم الإعلان عن مسابقة جديدة وتكون جائزتها الفوز بشقة تمليك، وأيضا الحصول على هدايا فورية لكل المتسابقين، وجاءت تلك المسابقة، بالتعاون بين الصندوق مع عدد من المؤسسات.

وأوضحت مي عبد الحميد، بأن الصندوق قد وافق على بيع 10 وحدات سكنية تابعة ببعض محافظات الجمهورية، إلى إحدى الشركات من أجل تسليمها إلى المواطنين الفائزين في المسابقة، وتكون الوحدات التي سيتم طرحها، مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ كاملة التشطيب.

كما انه لن يتم تحميل المواطن الفائز بأي مبالغ مادية، بما في ذلك وديعة الصيانة، حيث تكفلت الشركة بكل المبالغ المالية المطلوبة، وتتوافر تلك الوحدات، في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسماعيلية، والإسكندرية، وقنا، والفيوم، والبحيرة.

فيما يمكن تعديل مكان الوحدة السكنية، ليتناسب مع اختيار الفائز ومحل اقامته، وكشفت أنه تم توقيع بروتوكول التعاون، التزاما من صندوق الإسكان الاجتماعي، بدعم مختلف شرائح الشعب المصري من أجل الحصول على وحدة سكنية، وتحقيق أهداف التنمية المجتمعية.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، بأن الصندوق يعمل على توقيع المزيد من بروتوكولات التعاون مع شركات أخرى، وكشفت بأن المسابقة عبارة عن 10 شقق تمليك كاملة التشطيب، في الفترة من شهر سبتمبر، حتى شهر ديسمبر.

وسوق يتم السحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وجهاز حماية المستهلك، وسيتم ويتم توزيعها حسب محل سكن الفائز والمحافظة التي ينتمي لها، وتعتبر تلك المرة هي الأولى التي تقوم فيها شركة من القطاع الخاص، بتسليم شقق للفائزين بالتعاون مع القطاع الحكومي.