شهدت بعض المناطق من البلاد سقوط أمطار خفيفة في أولى علامات موسم الخريف، الذي من المتوقع أن يبدأ رسميا في 22 سبتمبر الجاري، حيث سقطت الأمطار على بعض المدن ومحافظات الوجه البحري، ووتبادل نشطاء  مقاطع فيديو ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بمظاهر الشتاء.

سقوط الأمطار على بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد سقوط أمطارا خفيفة في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث وصلت درجات الحرارة إلى 29 درجة ونسبة الرطوبة 70٪، حيث استغل الناس الأمطار وصوروها ووصفوها بأنها أخبار جيدة ونشروها على صفحات فيسبوك،

وتبادلوا الدعاء لله بأن تكون هذه الأمطار غيثا نافعا وأن هذا العام سيكون جيدا لبورسعيد ومصر والعالم أجمع، وأن فيروس كورونا سينتهي في جميع أنحاء العالم.

سقوط الأمطار على الشرقية

وشهدت بعض المناطق في محافظة الشرقية أمطارا خفيفة، حيث انتشرت مقاطع فيديو ترصد هذه الأمطار في بلدة ديرب نجم في المنطقة الشرقية.

سقوط الأمطار على السنبلاوين

شهدت بلدة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية سقوط أمطار معتدلة، والتقط الناس مقاطع فيديو وصورا للأمطار ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سقوط الأمطار على المنزلة

كما شهدت مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية أمطارا مفاجئة، التي أذهلت الناس وانتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد أعلن خبراء الأرصاد الجوية عن حدوث انخفاض طفيف في درجة حرارة الطقس وسقوط الامطار الخفيفة على بعض المناطق المتفرقة من البلاد.