أعلنت وزارة التعليم العالي، والبحث العلمي، عن فتح موعد تنسيق المرحلة الثالثة، لطلاب الثانوية العامة 2021، وكشف انه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول، وأيضا للطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية من أجل تسجيل رغباتهم.

وكشفت وزارة التعليم العالي، انه سيتم فتح التنسيق، في الفترة من يوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021، حتى يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر 2021، حيث عن العدد المقدر لطلاب هذه المرحلة، يكون بإجمالي 66997 طالب للشعبتين.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، من اجل يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لهذا العام 2021، ومن ثم سيتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة بشكل كامل.

وقالت وزارة التعليم العالي، إنه في حالة وجود أي استفسار، من الطالب أو لي الأمر، يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني، كما يمكن الاتصال تليفونيا على الرقم 15999، من أي محافظة من محافظات الجمهورية.

وفي سياق متصل، فقد أعلنت وزارة التعليم العالي، صباح اليوم الثلاثاء، عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية، حيث يمكن للطلاب معرفة نتائج تقليل الاغتراب للثانوية العامة، من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــا.

ويذكر إن مكتب التنسيق، قد استقبل طلبات تقليل الاغتراب من خلال الموقع الإلكتروني، خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021، واستمرت لمدة خمسة أيام، حيث انتهي التنسيق أول أمس يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021.