وجه اللاعب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، رسالة مؤثرة إلى اللاعب مروان محسن، لاعب الفريق السابق بعد رحيله عن القلعة الحمراء، حيث نشر شريف صورة له مع مروان على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

وكتب محمد شريف على الصورة تعليق وقال، بالتوفيق يا حبيبي في اللي جاي، وربنا يكرمك يارب يا مارو من أحسن الشخصيات الى الواحد اتعامل معاها هتوحشنى ي ابن البلد، فيما وضع شريف ايموشن قلب أحمر، وأيموشن اخر وجه يدمع.

فيما وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، قد جزيل الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق السابق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذج للالتزام والانضباط، خلال تلك الفترة.

وعقد مدير الكرة بالقلعة الحمراء جلسة مع مروان محسن، حيث أكد له عن تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقدير لهذا الإخلاص، فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادي آخر، وذلك دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأشار سيد عبد الحفيظ من خلال حديثه وقال، بأن اللاعب مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة عند النادي الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحد من أبناء القلعة الحمراء.

مروان محسن