xxx videos

نشر المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، الكاتب هاني يونس، عدد من الصور التي تظهر النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة، على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

وعلق على تلك الصور وقال، مين اللى جاب البحر عند العاصمة الإدارية الجديدة، قبل أن يجيب بأن الصورة من النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيما تحدث في وقت سابق، المهندس خالد عباس، نائب وزير الاسكان للمشروعات القومية، عن النهر الأخضر بالعاصمة الجديدة، وكشف أهم المعلومات عنه التي سنتعرف عليها الآن.

معلومات عن النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة:

هي فكرة تشبه وجود نهر النيل في مصر، حيث يشق النيل مصر من جنوبها إلى شمالها، وأيضا يخترق النهر الأخضر العاصمة من شمالها لجنوبها، وهو يعتبر أكبر متنزه في العالم، ومساحته 3 أضعاف حديقة هايد بارك، التي توجد في العاصمة البريطانية لندن.

كما يقع النهر الأخضر على مساحة 1000 فدان، ويخترق العاصمة الإدارية الجديدة، وتوجد به جميع الأنشطة الترفيهية والثقافية والتعليمية، وتوجد فيه بحيرتان صناعيتان، كما تم إنشاء البحيرة الحالية في النهر الأخضر ومساحتها 4 أفدنة.

وأيضا تم إنشاء البحيرة الثانية ستتجاوز مساحتها 25 فدان، وستحتوي على ألعاب مائية الترفيه، وستحتوي على مطاعم ومقاهي وسيتم بها تنظيم احتفالات، ويمكن الدخول والخروج منها عن طريق 36 بوابة، وطول النهر يصل إلى 11 كيلو متر.

ويوجد أيضا تراك للجري، وتراك للدرجات الهوائية، وتراك للمشي حول النهر، وسيكون فيها مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة، وستحتوي على أكبر ساحة للمناسبات في العالم وتصل مساحتها إلى 10 أفدنة مزروعة بالنجيل الطبيعي.

النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة
النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة
النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة
النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة
النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة