تم الإعلان منذ قليل، اليوم الاحد الموافق 29 أغسطس 2021، عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2021، من تنسيق الثانوية العامة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، وسيقوم بالإعلان عن الحد الأدنى للقبول، في المرحلة الثانية من التنسيق بالكليات والمعاهد العليا.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021:

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي، بحضور وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، وحضر كل من السيد عطا، المشرف العام على مكتب تنسيق الثانوية العامة 2021، والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة، كما حضر عدد من المسؤولين عن مكتب التنسيق ٢٠٢١.

وجاء ذلك المؤتمر من أجل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي، فيما صرح بوقت سابق السيد عطا، المشرف على مكتب تنسيق القبول بالجامعات، بأن إعلان نتيجة تنسيق 2021 للمرحلة الأولي من التنسيق، سيتم خلال 72 ساعة من انتهاء التسجيل في المرحلة الأولي.

كما يستطيع طلاب المرحلة الأولي، من الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 معرفة نتيجة تنسيق كليات المرحلة الأولي، ويكون ذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــــــا، وهو الرابط الخاص بـ نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2021.

وسيتم إتاحة نتيجة تنسيق المرحلة الأولي بشكل رسمي، على موقع التنسيق الإلكتروني السابق، من خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد ظهر اليوم الأحد، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والبحث العلمي.