xxx videos

مازال الحديث عن أسعار السجائر محل اهتمام وتساءل الكثير من المواطنين بعدما أعلنت شركة الشرقية للدخان، قبل أكثر من أسبوعين زيادة أسعار عشرة أنواع من السجائر التي تنتجها، وهو ما جعل المدخنين يترقبون زيادة جديدة في باقي الأنواع خاصة السجائر الأجنبية.

أسعار السجائر اليوم

حيث رفعت الشرقية للدخان أسعار السجائر، بناء على الحكومة، من أجل التأمين الصحي الشامل، حيث ارتفع سعر علبة مونديال سويتش إلى 24 جنيها، وعلبة سجائر بوكس من 10 إلى 11 جنيها، وبوسطن، بلومنت إلي 18.5 جنيه، كما ارتفعت أسعار علب، كليوباترا كينج سايز، كليوباترا سوفت كوين، كليوباترا بوكس، وسجائر السوبر، إلى 17.5 جنيه، 18 جنيها، 19 جنيها، 20 جنيها على التوالى.

من جانبها، أعلنت شركة «بريتش أمريكان توباكو»  زيادة أسعار منتجاتها من السجائر، وضم «دانهيل وروثمانز ولاكي سترايك وبال مال»، لكن حتى الآن باقي الشركات الأجنبية لم تعلن الأسعار الخاصة بها.

ومن المقرر أنه عقب إعلان شركة بريتش أمريكان توباكو، ومن قبله الشركة الشرقية للدخان زيادة الأسعار، فإنه في القريب سيتم إعلان باقي الشركات، عن الزيادة.

شركة «فيليب موريس مصر»، رفعت أسعار سجائرها بقيمة جنيه في شهر فبراير الماضي. وبحسب قائمة الأسعار المعلنة التي يتم البيع بها في الأسواق، فإن ثمن علبة السجائر «مارلبورو» بأنواعها يبلغ حاليًا 44 جنيهًا، و«ميريت» بأنواعها 48 جنيهًا، و«إل إم» بأنواعها 33 جنيهًا، كما بلغ سعر سجائر علبة «مارلبورو كرافتد» 36 جنيهًا.

ووفقا للأسعار المعلنة العام الماضي من جانب جابان توباكو فإن سعر علبة سجائر «وينستون» كما هو بـ30 جنيها، كما أن سعر علبة سجائر «كاميل» بـ37 جنيها.