أخبار مصر

الإعلان عن سعر البنزين في الإمارات لشهر مايو 2021

اعلان سعر البنزين في الامارات لشهر مايو 2021

سيتعين على سائقي السيارات في الإمارات العربية المتحدة دفع مبلغ أكبر قليلاً لملء خزانات الغاز الخاصة بهم الشهر المقبل حيث أعلنت هيئة مراقبة أسعار الوقود في الإمارات عن الأسعار الجديدة التي ستبدأ من 1 مايو 2021.

ارتفعت الأسعار بشكل طفيف مقارنة بشهر أبريل.

وبحسب إعلان لجنة مراقبة أسعار الوقود الإماراتية ، سيرتفع سعر البنزين سوبر 98 إلى 2.30 درهم للتر في مايو من 2.29 درهم للتر هذا الشهر. البنزين الخاص بسعر 95 درهم سيكلف الآن 2.18 درهم للتر مقابل 2.17 درهم للتر في السابق. فيما يبلغ سعر وقود E-Plus 91 2.1 درهم للتر ، مقابل 2.10 درهم للتر. لكن سعر السولار انخفض إلى 2.17 درهم للتر في مايو من 2.22 درهم للتر هذا الشهر.

À l’échelle mondiale, les prix du pétrole sont restés stables, avec des attentes d’une reprise de la demande mondiale de carburant en raison de l’augmentation des cas de Covid-19 en Inde et de l’augmentation des stocks de brut في الولايات المتحدة الامريكية. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 0.11 بالمئة إلى 66.35 دولار للبرميل في الساعة 0941 بتوقيت جرينتش بعد ارتفاعها 1.2 بالمئة يوم الثلاثاء. وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي أقل من 0.1 بالمئة إلى 62.95 دولار للبرميل بعد ارتفاعها 1.7 بالمئة في الجلسة السابقة.

وبحسب آخر التقارير ، فإن قرار أوبك + بالالتزام بخطط التخفيف التدريجي لقيود إنتاج النفط من مايو إلى يوليو يؤكد ثقة المجموعة في تعافي الطلب العالمي.

قال بنك جولدمان ساكس يوم الأربعاء إنه يتوقع “أكبر زيادة في الطلب على النفط على الإطلاق ، زيادة قدرها 5.2 مليون برميل يوميًا خلال الأشهر الستة المقبلة” حيث تتسارع حملات التطعيم في أوروبا والطلب على السفر يرتفع بشكل كبير. وقال البنك الأمريكي أيضًا إن تخفيف قيود السفر الدولية في مايو سيعزز الطلب على وقود الطائرات بمقدار 1.5 مليون برميل يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى