أخبار مصر

الأرصاد السعودية | الأرض تتحول إلى البياض ودرجة الحرارة تصل إلى 2 درجة مئوية

الأرصاد السعودية | تصبح الأرض بياض وتصل درجة الحرارة إلى درجتين مئويتين

إعلان " الأرصاد السعودية " في بداية انخفاض درجة الحرارة إلى درجتين مئويتين وظهور البرد وتساقط الثلوج وتتحول الأرض إلى اللون الأبيض.

وفي هذا السياق ، كشف المصور أبو فيصل البداح ، عن تفاصيل مقطع فيديو لسقوط البَرَد على إحدى درجات الحرارة البركانية في حائل الأسبوع الماضي ، مما شكل مشهدًا مهيبًا حوّل الأرض البركانية السوداء إلى اللون الأبيض ، مما جعلها تبدو وكأنها كوكب آخر.

وأوضح البداح أنه صوّر الفيديو في حارة بني راشد الواقعة غربي حائل وشمال شرق المدينة ، وتحديداً في جبل العثمور والراس الأبيض ، حيث تشكلت فوقهما سحابة مهيبة ، ما يشير إلى أنها كذلك. من أكبر الغيوم التي تشكلت في المملكة.

وأعلنت أن السحابة توقفت في مكانها لأكثر من ساعة ، سقط خلالها برد كثيف في المنطقة لأول مرة ، ظهر يوم السبت 5 من رمضان 1442 هـ ، عندما غطى البرد مساحة واسعة. من الأرض ، لافتا إلى أن درجة الحرارة انخفضت إلى درجتين مئويتين ، خلال إحدى المناسبات ، حول نادر الأرض السوداء إلى اللون الأبيض ، واصفا المشهد بأنه رائع ولذيذ.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو التقط مشاهد جوية لا تصدق لجمال تسير عبر البرد ، بينما استغل المتنزهون هذا الجو الفريد للاستمتاع والتقاط الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى