أخبار مصر

عاجل ” طيران الإمارات ” تطلق عروض وخصومات إستثنايثة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك

العاجلة،

المجموعة " أطلقت شركة طيران الإمارات ، اليوم الاثنين ، مجموعة من العروض والخصومات الرائعة ، تزامناً مع عيد الفطر المبارك ، وإليكم التفاصيل.

أطلقت طيران الإمارات عروض أسعار خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تزامناً مع عيد الفطر ، للسفر إلى وجهات مختارة ضمن شبكتها العالمية. يمكن للمسافرين من الدولة أيضًا التخطيط لعطلتهم الصيفية من خلال عروض شركة الطيران التي تبدأ من 1525 درهمًا.

لاحظ أن العروض على الحجوزات المكتملة صالحة من اليوم حتى 1 مايو ، بشرط أن يكون السفر حتى 30 سبتمبر 2021.

تبدأ أسعار الدرجة السياحية من دبي إلى القاهرة من 1525 درهم ، إلى اسطنبول من 1675 درهم ، إلى لارنكا من 2395 درهم ، إلى أثينا من 2.555 درهم وإلى سيشيل من 3475 درهم.

تبدأ أسعار درجة الأعمال من 6،595 درهم للقاهرة ، و 10،985 درهمًا لإسطنبول ، و 11،005 درهمًا لارنكا ، و 12835 درهمًا لأثينا ، و 10،025 درهمًا لسيشيل.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم مع الإمارات للعطلات ، ابتداءً من 1849 درهمًا للفرد ، للاستمتاع بتجربة ثلاث ليالٍ في الفنادق العالمية وبرامج إضافية إلى المزيد من الوجهات بأسعار خاصة.

تسعى طيران الإمارات باستمرار لتوفير تجربة سفر خالية من المتاعب وقادت الصناعة في مبادرات للحفاظ على سلامة عملائها وضمان شعورهم بالأمان والثقة أثناء السفر.اتخذ قرار السفر. يسافر عملاء شركات الطيران وهم يعلمون أن أحدث تدابير الصحة والسلامة المعمول بها في كل مرحلة من مراحل الرحلة. كما أطلقت طيران الإمارات مؤخرًا تقنية تسجيل الوصول غير التلامسية لتسهيل تجربة العملاء في مطار دبي الدولي.

يستمتع الركاب بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الحائز على جوائز عالمية ، والذي يوفر أكثر من 4500 قناة صوتية ومرئية ، بالإضافة إلى أشهى الوجبات التي يعدها طهاة عالميون.

تواصل طيران الإمارات ريادتها من خلال إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة تلبي احتياجات المسافرين خلال هذا الوقت الصعب.

في الأشهر الأخيرة ، أطلقت شركة الطيران عددًا من المبادرات التي تركز على العملاء ، مثل سياسات الحجز السخية والتغطية التأمينية الشاملة ومساعدة أعضاء سكاي واردز في الحفاظ على أميالهم ومستويات ائتمانهم.

تتوفر تفاصيل هذه العروض على الموقع الإلكتروني www.emirates.ae أو عن طريق الاتصال بأي مكتب طيران الإمارات أو وكالة سفر في الدولة. لاحظ أن هذه العروض تخضع لشروط وأحكام معينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى