التعليم تستجيب لأولياء أمور طلاب الثانوية المتفوقين: عقد امتحاناتهم في مدارسهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمطالب أ ولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين في المحافظات بعقد امتحانات الطلاب في مدارسهم الذين يدرسون فيها ومحافظاتهم، وعدم نقلهم إلى مدرستي السادس من أكتوبر والمعادي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت نقل طلاب مدارس المتفوقين في الصف الثالث الثانوي والذين يدرسون في محافظات الصعيد ومعظم محافظات الوجه البحري ليؤدوا امتحان الثانوية العامة في مدرستي القاهرة بالمعادي والسادس من أكتوبر بالجيزة، بسبب انخفاض عدد الطلاب في مدار المتفوقين في المحافظات.

وقد أكدت الوزارة أن كل طلاب الصف الثالث الثانوي العام في مدارس المتفوقين وصل حوالي 1000 طالب وطالبة ومن ثم سيتم تجميعهم في مدرستي القاهرة والجيزة لأداء امتحان الثانوية العامة 2019، مشيراً إلى أن السبب وراء اتخاذ هذا القرار هو توفير النفاق لأن الطلاب عددهم قليل في المحافظات ومن ثم هناك مبالغ لنقل الأسئلة وأوراق الإجابات وغيره وسوف يكلف الوزارة مبالغ هائلة، مقارنة بأداء الطلاب امتحاناتهم في محافظتي القاهرة والجيزة.

وطالب أولياء الأمور بالبقاء على الطلاب في مدارسهم ويؤدون الامتحانات فيها حرصا على مستقبلهم.

 

هذا المقال "التعليم تستجيب لأولياء أمور طلاب الثانوية المتفوقين: عقد امتحاناتهم في مدارسهم" من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق