بالتفاصيل الدقيقة || نتيجة التقديم والقبول بالكلية الحربية 2019 “الأوراق المطلوبة” أخر موعد سحب ملفات طلاب الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تزايد تساؤل متابعينا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية عن شروط التقديم في الكلية الحربية 2019  الأوراق المطلوبة للتقديم وموعد سحب الملفات لطلاب الشهادة الثانوية العامة أو الأزهرية أو الشهادات المعادلة بعد  انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة  لأنها تعتبر من أهم الكليات العسكرية التي يرغب الالتحاق بها  الكثير من الطلاب لما تحمله من مستقبل مرموق.

وقد  صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة للالتحاق في  الكلية الحربية ممن حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء أ ح أشرف فارس مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية.

شروط القبول في الكلية الحربية 2019

قبول  طلاب شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمي والأدبي. ألا يقل المجموع عن 70 % فأكثر وألا يزيد السن في 1 / 11 / 2019 عن 21 سنة . الجنسية المصرية   للطالب ووالديه وأجداده. لابد مضى على حصول الطالب على شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها أكثر من عام واحد بشرط أن يكون مقيداً بإحدى الكليات الجامعية أو المعاهد وأن يكون قد اجتاز السنة الدراسية المقيد بها بنجاح ويسمح للطلبة الحاصلين على المؤهل عام 2017 بالتقدم للكلية الجوية فقط. حسن السير والسلوك. ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلة بالشرف. أن يكون غير متزوجاً أو سبق له الزواج وأن يتعهد بعدم الزواج طوال فترة دراسته. ألا يكون قد استقال أو فصل تأديبياً من أي كلية – معهد عسكري – مدرسة عسكرية . ألا يكون قد أعفى من الخدمة العسكرية لعدم اللياقة الطبية . ألا يقل الطول للذكور لكل الكليات عن 170 سم. أن يكون لائقاً طبياً طبقاً لشروط اللياقة الطبية المقررة من القومسيون الطبي للقوات المسلحة ولا يجوز إعادة الكشف الطبي على الطالب قي نفس الدفعة المتقدمة في نفس العام في حالة عدم لياقته الطبية أثناء الاختبارات. اجتياز اختبارات اللياقة البدنية بنجاح وتفوق ولا يجوز إعادتها قي نفس الدفعة المتقدمة في نفس العام قي حالة عدم اجتيازه الاختبارات. اجتياز قفزة الثقة في حمام السباحة بنجاح من ارتفاع ( 7.5 متر ) بدون تردد ومن المرة الأولى. اجتياز اختبارات النفسية والمعلومات العامة عن جمهورية مصر العربية.

الأوراق المطلوبة للالتحاق في الكلية الحربية 2019

شروط التقديم في الكلية الحربية موعد سحب الملفات 2019

شروط التقديم في الكلية الحربية موعد سحب الملفات 2019 القيد العائلي للوالد و(القيد العائلي للجد للوالد / القيد العائلي للجد للوالدة). شهادة الميلاد للطالب. شهادة التخرج من الشهادة الثانوية.

الجدير بالذكر  يمكنكم متابعة  موقع الكليات العسكرية المصرية  لمعرفة تفاصيل أكثر حول التقديم في الكلية الحربية حيث يفتح الموقع وقت تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية.

موعد سحب الملفات للتقدم في الكلية  الحربية

يتم سحب الملفات بداية من تاريخ 3 يوليو  2019 بمقر الكلية الحربية بالقاهرة. يتم سحب الملفات بدأ في تاريخ 28 يوليه 2019 من المكاتب الفرعية بالإسكندرية، بنادي الفتح الاجتماعي بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية. يتم سحب الملفات بدأ في تاريخ 28 يوليه 2019 من المكاتب الفرعية من محافظة أسيوط، من المنطقة الجنوبية العسكرية

قد يهمك التعرف على:

مصروفات الجامعات الخاصة || زيادة مصاريف كليات جامعة بدر Badr University 2019 أهم الكليات “علمية وأدبية”

بالتفاصيل || زيادة مصاريف جامعة 6 أكتوبر الخاصة O6U UNIVERSITY 2019/2020 الكليات العلمية والأدبية تثير ضجة بين أولياء الأمور

 NOW || ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للقبول بالجامعات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 2020 “بوابة الحكومة المصرية”

أبناؤنا طلاب الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، نحن هنا لمد يد المساعدة لجميع الطلاب، ويسعدنا تلقي استفساراتكم وتساؤلاتكم من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير، وسنجيب على جميع ما يصلنا من استفسارات، مع خالص الأماني للجميع بالتوفيق.

هذا المقال "بالتفاصيل الدقيقة || نتيجة التقديم والقبول بالكلية الحربية 2019 “الأوراق المطلوبة” أخر موعد سحب ملفات طلاب الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة" من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق