رابط نتائج المراسلة 2021 وخطوات استخراج النتائج – ثقفني

نتائج المراسلة ٢٠٢١ فورا…. استخلاص نتيجة خطاب الامتحان للصفوف لعام 2021 “inscriptic.onefd.edu.dz” أعلنت وزارة التربية الوطني للتعليم عن بعد رابط استخلاص نتيجة خطاب امتحان الصف في الجزائر. وفي هذا السياق، بدأ العديد من الطلاب في البحث عبر مواقع الإنترنت المختلفة من أجل تقديم نتائجهم الارتباط إلى. يشتكي العديد من الطلاب من وجود العديد من المواقع الإلكترونية التي لا تعرض نتائج الدورات بالمراسلة لامتحان المستوى.

الاستعلام عن نتائج المراسلة

وفي هذا السياق أعلن وزير التربية الجزائري الموقع الرسمي لنتائج الدورات بالمراسلة لعام 2021. وفي هذه الحالة نوفر لكم الموقع الوطني للتعليم عن بعد ، من أجل الحصول على نتائج الاتصال ، والخطوات اللازمة للاستعلام عن النتائج دون عناء. انظر أيضًا: نتائج المراسلات لامتحان مستوى المكتب الوطني للتعليم عن بعد في عام 2021

استخراج نتائج المراسلة ٢٠٢١

بدأ العديد من الطلاب في البحث في نتائج موادهم ، لأن الكثير من عمليات البحث على الإنترنت قبل أيام قليلة، بدأ العديد من مسؤولي وزارة التربية الجزائرية بالرد على الشكاوى بشأن تأخر نشر النتائج وستُنشر نتائج رسالة الوزير على الموقع الإلكتروني في الأيام القليلة المقبلة ، لا سيما الموقع الإلكتروني لمكتب الامتحانات والمسابقات. وأضاف أن نتائج الطلاب هذا العام مبهرة ، حيث تتم عملية تصحيح أوراق الاختبار من قبل عدد كبير من نخبة المعلمين ذوي الخبرة الغنية في تصحيح أوراق الاختبار ، وأضاف أن عملية الاختبار أصبحت أكثر تنظيماً من أي وقت مضى. في السنوات القليلة الماضية ، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

error: Alert: Content is protected !!