نتيجة الصف الثالث الاعدادى ، ظلت الشهاده الاعداديه هى الاساس الاول فى حياة الطلاب التعليميه والتى تنقلهم الى مرحله تعليميه اعلى من تلك المرحله سواء مرحله الدبلومات الفنيه او مرحله الثانويه العامه وكل منهم على حسب تقديره ودرجاته فى الثالث الاعدادى وهذه النتيجه سوف نوضحها لكم متابعى الموقع ونعرض لكم الروابط الخاصه بها عبر الفقرات القادمه .

نتائج الطلاب فى مختلف المحافظات :

انتشرت العديد من النتائج على شبكة الانترنت فى الوقت الماضى منذ ايام والى ذلك اليوم . وقد انتهت تلك المحافظات التى قامت بنشر النتيجه من اعمال التصحيح ورصد الدرجات واعمال الاعتماد وبعدها تمت عمليه الرفع على الموقع الالكترونى . وقد اعلنت باقى المحافظات على ان النتيجه ستكون متاحه خلال ايام من الاسبوع الذى نعيشه حيث يتم الانتهاء فى تلك الساعات من اعمال التصحيح والرصد وبعدها سيتم الاعتماد والرفع كما تم بالمحافظات التى ظهرت بها النتيجه .

رابط نتيجة الشهاده الاعداديه فى جميع المحافظات 2021:

بعد البحث المستمر الذى لاحظناه خلال الايام السابقه على محركات البحث سنوضح لكم فى هذه الفقره رابط النتيجة المباشر والذى يتم رفع النتيجه بشكل فورى عليه .

رابط الاستعلام عن النتيجه …

وجدير بالذكر ان نسب النجاح فى هذا العام تتفوق عن الاعوام السابقه وذلك رغم انتشار فيروس كورونا المستجد . وقد تمت عملية الامتحانات فى ظل الكورونا متخذين فيها كافة الاجراءات الاحترازيه التى تضمن سلامة الطلاب خلال فتره الامتحانات ومع توفير اللجان بالتهويه المناسبه لهم .