يبحث العديد من الطلبة والطالبات في الجزائر عن موقع فضاء أولياء التلاميذ، ثروة، وكذلك أولياء الأمور للحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021م، حيث انتهى طلبة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي من أداء الامتحانات يوم 2 جوان 2021م، ومنذ الانتهاء من أداء الامتحانات والطلبة في انتظار إعلان النتائج.

موقع فضاء أولياء التلاميذ الجزائر 2021

وقد أتم عدد853391 طالبا وطالبة من المرحلة الابتدائية الامتحانات المدرسية دورة 2021 يوم 2 يونيو 2021م. وقد استغرق الامتحان يوم واحد فقط. وسيتم توزيع أوراق الامتحانات على 62 مركزا للتصحيح والتدقيق كما أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقعها الرسمي.

رابط موقع ثروة للنتائج

وبذلك تستطيع الطلبة معرفة نتائج نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021م من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ ثروة لمعرفة النتائج، والذي سيتم إعلان النتائج من خلاله فور الإعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر.
  • استكمال البيانات المطلوبة من خلال الموقع السابق للدخول على ملف الطالب والحصول على النتائج.

موعد إعلان النتائج

وكما جاء في منشور وزارة التربية الوطنية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن مراكز تصحيح امتحانات الطلبة والطالبات يبلغ عددها 62 مركزا، وتاريخ فتح المراكز يوم 7 جوان 2021، وتاريخ غلقها 17 جوان 2021م، وسيتم التجميع لإعلان النتائج من خلال مركزا واحدا.

ويمكن لأولياء الطلبة الدخول على موقع ثروة، فضاء أولياء التلاميذ، tharwa.education.gov.dz، لإعلان النتائج واستكمال كافة البيانات المطلوبة للحصول على كشف النقاط بعد الإعلان عن نتائج الاختبارات عبر الموقع.

فوائد وأضرار استخدام العرقسوس لمشاكل الشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *