xxx videos

رابط تقديم طلبات النقل الداخلي والخارجي وزارة التربية الكويتية للعام الدراسي الجديد 2022، من أهم الروابط وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وعبر محركات البحث المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم الكويتية عن فتح باب التسجيل في النقل الداخلي والخارجي للمنتسبين للوظائف التعليمية، وعلى من يرغب في التسجيل وتقديم طلب النقل وتنطبق عليه الشروط، الدخول على موقع وزارة التعليم الكويتية الإلكتروني الرسمي، وتقديم طلب النقل الداخلي أو الخارجي، وفيما يلي من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز، سوف نوافيكم بموعد النقل ورابط وطريقة تقديم طلبات النقل سواء الداخلي أو الخارجي.

رابط تقديم طلبات النقل الداخلي والخارجي

أعلنت وزارة التعليم الكويتية عن بدء تلقي طلبات النقل الداخلي والخارجي، وذلك ل6 فئات وهذه الفئات هي مدير المدرسة، مدير مساعد، رئيس قسم، مشرف فني، معلم، محضر علوم لافتة، وسيتم استقبال طلبات النقل الداخلي والخارجي من خلال موقع وزارة التربية الكويتية الإلكتروني فقط، وتحرص وزارة التربية الكويتية على توفير بيئة تعليمية سليمة وصحية لجميع منتسبيها، لذلك تقوم باستمرار بتلقي طلبات النقل الداخلي والخارجي لمنتسبيها.

موعد استقبال طلبات النقل الداخلي والخارجي

حددت وزارة التربية والتعليم الكويتية موعد استقبال طلبات النقل بتاريخ 3 يناير 2022 وحتى 31 مارس في نفس العام 2022، للفئات التي ذكرناها في الفقرة السابقة وعلى من يرغب في النقل تجهيز كافة المستندات اللازمة، وتسجيل طلب النقل في رابط وزارة التربية الكويتية في الموعد المحدد، وفيما يلي من خلال الفقرة القادمة سوف نبين لكم طريقة تقديم طلبات النقل.

طريقة تقديم طلبات النقل

يتم التسجيل وتلقي طلبات النقل إلكترونياً من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، والتي سوف نذكرها لكم فيما يلي.

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الكويتية.
  • النقر على أيقونة “خدمة النقل الداخلي والخارجي”.
  • الضغط على التالي وتعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • النقر على أيقونة “إرسال”.

وزارة التربية الكويتية

تحرص وزارة التربية الكويتية على توفير الراحة لمنتسبيها من المعلمين والإداريين وجميع العاملين بها. لذلك تقوم من حين لآخر بتلقي طلبات النقل الداخلي والخارجي لمنتسبيها. وهذا النقل يؤدي إلى توفير الراحة للكادر التعليمي والإداري بالوزارة. مما يساهم في خلق بيئة تعليمية سليمة.