رابط نظام فارس الخدمة الذاتية للاستعلام عن أسماء المترقين بوزارة التعليم السعودية 1443 pdf

اسماء المترقين بوزارة التعليم 1443 على مراتب عليا. أعلنت اليوم وزارة التعليم السعودية عن ترقيات أكثر من 15 ألف موظف وموظفة. وقد وصل إجمالي الترقيات إلى 32 ألف ويعتبر عدد الترقيات هذه أكبر عدد في تاريخ الوزارة. وأكدت وزارة التعليم للموظفين الذين تم ترقيتهم على أنه سيتم إرسال رسائل نصية للجميع من خلال صدور قرارات تفيد بترقيتهم. كما سيتم الاطلاع على القرارات من خلال نظام فارس. لذلك نستعرض لكم رابط نظام فارس للاستعلام عن أسماء المترقين بوزارة التعليم 1443 pdf.

ترقيات وزارة التعليم السعودية 1443

بلغ عدد الموظفين والموظفات الذين تمت ترقيتهم لهذا العام 2021 نحو 33 ألف، وهذه الترقية هي الأكبر بتاريخ ترقيات وزارة التعليم، وتجتهد وزارة التعليم على تذليل كافة الصعوبات لموظفيها والاهتمام بهم، وتقديرا لهم لما يقدمونه في العملية التعليمية، وتحفيزا لهم والرفع من كفاءة العمل وتحقيق أهداف الوزارة وفقا لرؤية 2030.

وقد تمت المفاضلة والترشيح في الترقيات وفق لضوابط وإجراءات اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، ولائحة المستخدمين، ولائحة المعينين على بند الأجور الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية

ضعت وزارة التعليم رابط نظام فارس الخدمة الذاتية للاستعلام عن أسماء المترقين في وزارة التعليم للعام 1443-2021، ولمعرفة الأسماء يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية .
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كتابة رمز التحقق.
  • النقر على أيقونة الاتصال.
  • الضغط على ترقية الخدمة الذاتية.
  • الدخول على قرار الترقية.

اسماء المترقين بوزارة التعليم 1443 على مراتب عليا

لم تعلن وزارة التعليم بالقرار الذي أصدرته اليوم عن أسماء المترقين بوزارة التعليم للعام 1443، وإنما وضحت أنه سيتم إرسال رسائل نصية بشكل متتابع، و سيتمكن المترقين من الاطلاع على الترقية من خلال نظام نور ونظام فارس حيث سيتم نزول الترقيات بشكل متتابع. الخدمات التي يقدمها نظام فارس للمعلمين العاملين داخل المملكة، والتعرف على الرواتب، وطلبات الإجازة، والبدلات، طلب تمديد الإجازات، طلب قطع الإجازة، تعديل مدة الإجازة أو تمديدها وأيضًا طلبات التقاعد يمكن تقديمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى