xxx videos

رابط التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2021-2022 . والذي بات من أهم الروابط الإلكترونية بحثاً خلال الفترة الحالية. ازداد البحث عنها بشكل كبير للغاية عبر محركات البحث في السودان. يأتي ذلك مع اقتراب غلق باب تسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات السودان والمحدد إغلاقه في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر 2021 الحالي. كما نجد أن العديد من الطلاب يبحثون للتوصل ومعرفة الرابط التقديم في الجامعات بالسودان، كما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن التقديم سيكون إلكترونيا عبر موقع دليل القبول للجامعات السودانية

التقديم الالكترونى فى الجامعات السودانية 2021 -2022

أصبح الشغل الشاغل لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة والأزهرية ويشاركهم أولياء أمورهم منذ إعلان نتيجة الثانوية العامة في السودان 2021 هو معرفة دليل قبول الجامعات في السودان 2021-202 وموعد التقديم وتسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات السودانية، هذا وقد أعلنت وزارة التعليم العالي بأن التقديم في دليل القبول للجامعات يتم فتح باب التسجيل بداية من يوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي وحتى الثامن والعشرون من الشهر نفسه،مؤكدة أن التسجيل متاح أمام جميع الطلاب والطالبات في السودان وخارج السودان.

رابط لتقديم الالكترومى فى الجامعات السودانية 2021 -2022

نستعرض معكم رابط التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2021-2022 ، والذي بات من أهم الروابط الإلكترونية بحثاً خلال الفترة الحالية، ازداد البحث عنها بشكل كبير للغاية عبر محركات البحث في السودان، كما نجد أن العديد من الطلاب يبحثون للتوصل ومعرفة الرابط التقديم في الجامعات بالسودان، كما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن التقديم سيكون إلكترونيا عبر موقع دليل القبول للجامعات السودانية والآن أصبح من الممكن يمكن لجميع الطلاب في السودان الحاصلين على شهادة الثانوية العامة التسجيل في موقع دليل القبول للجامعات السودانية، واختيار الكلية التي تتناسب مع كل طالب وفقاً لما حصل عليه من درجات، ونشير بالذكر أن التسجيل في الجامعات السودانية الكترونيا عبر موقع دليل القبول وتتم عملية التسجيل على النحو التالى.

  • الدخول مباشرة إلى موقع وزارة التعليم العالى وادارة توثيق الشهادات
  • اختيار الأيقونة الخاصة ب التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب.
  • النقر على كلمة تسجيل الدخول.
  • كتابة جميع بيانات الطالب الشخصية واختيار درجة بكالوريوس ويليها الجامعة التي ترغب الالتحاق بها ثم الكلية المرغوب فيها.
  • الضغط على إرسال الطلب وطباعة الاستمارة.