xxx videos

نتائج المنحة المجانية 2022 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج المنحة المجانية لطلاب السادس 2021 -2022 الخاصة بالمجموعة الطبية (طب، طب أسنان، الصيدلة)، حيث تم قبول اكثر من 2700 طالب وطالبة في مختلف الجامعات والمعاهد والكليات الأهلية على مستوى كافة المحافظات العراقية، ويعيش حاليا جميع الطلاب واوليائهم في العراق حالة من التوتر والقلق الشديد من اجل الاطلاع على  نتائج قبولات المنحة المجانية ويبحثون بشكل مستمر على رابط النتائج، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل ودقيق عن الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج قبول المنحة المجانية للعام الدراسي الحالي.

نتائج المنحة المجانية 2022

يزداد البحث في العراق عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط الاطلاع على الاسماء المقبولين في المنحة المجانية للطلاب المسجلين في الجامعات والكليات الأهلية الخاصة بالمجموعة الطبية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن النتائج اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 مساءا، ولمعرف طريقة الحصول على النتائج ما عليكم سوى تطبيق الخطوات المدرجة أدناه.

نتائج المنحة المجانية 2021-2022

بعد انتشار فيروس كورونا في مختلف المحافظات العراقية لجات وزارة التربية العراقية الى اعتماد العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج الطلاب بكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار كوفيد-19 ومن بين هذه المنصات البوابة الإلكترونية لدائرة التعليم الجامعي التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج المنحة المجانية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع دائرة التعليم الجامعي
  • تسجيل الدخول على ساب الطالب بواسطة استخدام اسم المستخدم وكلمة السر.
  • بعدها ستفتح نافذة المنحة المجانية ويستطيع الطالب معرفة النتيجة سواء كان مقبول او لا.

علاوة على ذلك، يستطيع كافة الطلاب والطالبات الذين تقدموا في وقت سابق على المنحة الجامعية الخاصة بالمجموعة الطبية. الاطلاع على النتائج من خلال حسابهم الشخصين. وذا تم قبولهم ما عليهم سوى التقدم الى الجامعات والكليات الأهلية. مرفقين برمز التسجيل الخاص بهم (CODE). بالإضافة الى ذلك احضار جميع الوثائق والمستندات من اجل اتمام عملية التسجيل بدأ من يوم الخميس 30 ديسمبر 2021.