xxx videos

نتائج ترفيعات المعلمين 2021، أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأردن على موقعها الرسمي بتويتر، عن أسماء المقبولين من المعلمين والعاملين فيها، والمعنيين بقرار الترقية، وقد بلغ العدد الكامل للمعلمين والموظفات 1960 مدرسا وموظفًا، مقسمين إلى قسمين: القسم الأول فيه 18551 معلم وموظف ،والقسم الثاني فيه  1069 مدرس وموظف إداري. وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم قد أنهت كل الإجراءات المرتبطة بإعلان أسماء رتب المعلمين على الموقع الرسمي للوزارة. وتعدّ أسماء المعلمين الذين تمت ترقيتهم في وزارة التربية والتعليم 2020-2021 أسماء رسمية، ومن أجل الاستعلام عن أسماء المعلمين الذين تمت ترقيتهم، يجب أن يستخدم المواطن بعد إدخال الرقم القومي ليتوصل بنتائجه، وسنتناول في مقالنا عبر موقع ثقفني الإخباري موضوع نتائج ترفيعات المعلمين 2021.

نتائج ترفيعات المعلمين 2021

يعتبر موضوع ترفيعات المعلمين 2021 من بين المواضيع الرائجة الأكثر بحثا في محرك البحث بالأردن، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية بعد أن تم تأكيد الأمر من طرف وزارة الموارد البشرية، هذه الأخيرة أتمّت كل الإجراءات الضرورية للإعلان عن نتائج ترفيعات المعلمين، كما انتهت من جمع التفاصيل الخاصة بقائمة المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات المستحقين للترفيع.

علاوة على ذلك، فقد صرحت وزارة التربية والتعليم بأنّ نتائج ترفيعات المعلمين من المقرر أن يعلن عنها في الأيام القليلة القادمة، وهذا من خلال رابط نتائج ترفيعات المعلمين الذي وضعته لوزارة التربية والتعليم الأردنية، وقد قامت  الوزارة المعنية بتفعيله لتعرض نتائج ترفيعات المعلمين من خلاله. كما أنه هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الوصول إلى النتائج.

كيفية الاستعلام عن نتائج ترفيعات المعلمين 2021

من أجل أن يطلع المواطنين الأردنيين المعنيين بنتائج ترفيعات المعلمين عن نتائجهم الخاصة، يتعين عليهم الدخول إلى رابط برنامج ترقيات المعلم المرتبط بالرقم الوزاري والوطني، وقد تم تخصيصه لأجل تسهيل الأمور على كافة الراغبين في الاطلاع عنها ومواكبة التطور التكنولوجي في ميدان التعليم. وسنسرد لكم فيما يلي أهم الخطوات الواجب اتباعها لاستخراج نتائج الترفيعات وهي كما يلي:

  • أول خطوة: يدخل المواطن إلى رابط نتائج ترقيات المعلمين 2020  الخاص بوزارة التربية والتعليم الاردنية 
  • ثانيا: يكتب الرقم الوزاري
  • ثالثا: يقوم بكتابة الرقم الوطني
  • رابعا: ينقر على أيقونة البحث ليجد الصورة المطلوبة. ينتظر لبرهة حتى تظهر الصورة.
  • خامسا: أخيرا، ستظهر ترقيته في الوزارة. يمكنه أن يطلع على التفاصيل المتعلقة بترقية المعلمين في وزارة التربية والتعليم الأردنية.

تجدر الإشارة إلى أنّ الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم في الاردن سيعلن عن عن أسماء المعلمين المقبولين للترقية. وسينشر موقع الوزارة على الإنترنت نتائج ترفيعات المعلمين والتي بلغ عددها (19620) لكل من الفئتين الأولى والثانية. وسيكون بمعدل ما يقارب (18551) من الفئة الأولى منهم عدد (11123) سيكون للترقية الإجبارية. وعدد(7428) سيكون للترقية السلبية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا فيه إلى رابط نتائج ترفيعات المعلمين 2021، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عنها. نرجوا أن نكون قد أفدنا المواطنين الأردنيين الذين ينتظرون الترقية في المجال.