ننشر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية لاستخراج نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس لطلاب شهادة الثانوية في السودان بعدما أعنلت وزارة التربية والتعليم في السودان اعتمادها بنسب نجاح مرتفعة هذا العام، حيث تزايدت معدلات البحث في ظل تزايد حالة القلق بين طلاب وطالبات و أولياء أمور الشهادة السودانية وذلك بعد تأخرها دون ابداء أسباب واضحة ورسمية من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية بشأن الشهادة السودانية فهذه السنة مهمة للطالب بشكل كبير و أولياء أمورهم فهي تحدد من خلالها المجموع المرحلة الثانوية العامة حيث أنها تؤهلهم للدخول للجامعة ومنذ ان انتهوا من الامتحانات في شهر 6 الماضي وهم يتسائلون عن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية من خلال محركات البحث من قبل الطلاب.

نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2021

ومن المفترض أن تظهر نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2021 بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد ومراجعات الأوراق خلال الوقت الحالي وذلك استعدادا إلي إعتماد النتيجة من قبل السيد وزير التربية والتعليم ويتم طرحها على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة في اقرب وقت.

وشهدت الامتحانات الشهادة السودانية 2021 هذا العام والعام الماضي اجراءات استثنائيه بسبب فيروس كورونا المستجد فقامت الجامعات والمدارس باتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية منها حيث فرضت التباعد الإجتماعي بين الطلاب وبعضهم وقامت بوضع أجهزه التعقيم في كل مكان كما أنها سعت الى توزيع الكمامات الطبية على الطلاب والتنبيه على عدم دخول المقرات التعليمية بدونها.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من ثقفني لاستخراج نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس
رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من ثقفني لاستخراج نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة السودانية 2021 من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية فور طرحها عليه من خلال عدد من الخطوات سوف نشرحها لكم خلال السطور التالية وذلك حرصا على الطلاب من الذهاب إلى المدارس للحصول عليها ما يتسبب في وجود أزمة بسبب التزاحم بين الطلاب وتكدس قد يعرضهم للإصابة بكورونا.

  • أولًأ: الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.
  • ثانيًا: يقوم الطالب باختيار كلمة الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة السودانية لعام 2021 من خلال الواجهة الرئيسية للموقع.
  • ثالثًا: يقوم الطالب بكتابة رقم جلوسه بشكل صحيح.
  • رابعًا: يضغط الطالب على كلمة الاستعلام على الفور تظهر النتيجة بالتفصيل على شاشة الكمبيوتر تضم المجموع الكلي والدرجات لكل المواد.