نتائج السبر الترشيحي 2021 ، من خلال متابعة مستمرة لما يخص إعلان نتائج سبر البكالوريا في سوريا 2021 ، نرصد لكم ما جاء من أخبار بخصوص السبر الترشيحي 2021 علمي وأدبي. حيث أكد محمد صافية مدير الامتحانات في دمشق تقدم نحو 12 ألف و340 طالب وطالبة لامتحان السبر الترشيحي دورة 2021 الفرع العلمي والأدبي. مُشيراً أنه تم العمل على تحضير عدد 99 مركز خاص بأداء اختبار سبر ترشيحي تم توزيعهم 36 لطلاب الفرع العلمي وعدد 63 مركز لطلاب الفرع الأدبي، وسنتابع معكم أهم أخبار إعلان نتائج السبر الترشيحي 2021 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

نتائج السبر الترشيحي 2021

نتائج السبر الترشيحي 2021 ، وفي ذات السياق أشار محمد صافية مدير الامتحانات في دمشق خلال عرض التفصيل العددي للطلاب لدخول اختبار سبر ترشيحي ٢٠٢١، فقد تقدم 4120 طالب لأداء اختبار السبر الترشيحي للبكالوريا للفرع العلمي، بينما تقدم 8220 طالب وطالبة لاختبار السبر الترشيحي للفرع الأدبي، وكانت مصادر مطلعة أوضحت موعد نتائج السبر الترشيحي 2021 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية.

وفيما يخص موعد نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة دورة 2021 ، نتائج السبر الترشيحي 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، فقد أكد محمد صافية المدير العام لامتحانات السبر الترشيحي في دمشق، أن فترة الإعلان عن نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا 2021 علوم للجميع لن تطول، وأنه سيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وفرز أوراق امتحانات الطلاب والطالبات. كما أكد أنه سيتم منح جميع الطلاب خمسة أيام فقط لتقديم اعتراض على نتائج السبر بكالوريا الترشيحي دورة ٢٠٢١.

موعد نتائج سبر ترشيح بكالوريا 2021

قالت مصادر مطلعة من وزارة التربية السورية، أنه من المتوقع أن يكون موعد إعلان نتائج سبر ترشيح بكالوريا 2021 خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل. على أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ومراجعة وفرز أوراق امتحان السبر الترشيحي 2021 لجميع الطلاب والطالبات، كما سيتم رصد الدرجات بكل شفافية لإعطاء كل طال حقة.

وفي ذات الصدد أكد يونس فاتي مدير امتحانات سبر ترشيحي في سوريا بوزارة التربية السورية، أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا بطلبات دخول امتحان الترشح للبكالوريا في سوريا الثانوية العامة الحرة في جميع المحافظات السورية قد بلغ 56819 طالباً وطالبة، وبدأ امتحان السبر الترشيحي اليوم وفقاً لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية من أجل الحد من تفشي وباء كورونا.

نتائج السبر الترشيحي 2021

من خلال ما نسعى لتقديمه، سنعمل على توفير رابط الحصول على نتائج السبر الترشيحي 2021 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب، وذلك فور تفعيلة ، وللحصول على نتائج سبر بكالوريا علوم للجميع من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية السورية، وتقدم جميع الطلاب لأداء اختبار سبر البكالوريا 2021 اليوم السبت بعد أن قامت وزارة التربية السورية بفتح المراكز المختصة لاستقبال الطلاب لأداء اختبار سبر ترشيحي ٢٠٢١ سوريا.