نتائج الشهادة السودانية 2021 ، يستمر البحث عن كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2021. وحسب آخر الاخبار المتداولة عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي. فإنه من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتائج الثانوية العامة اليوم الجمعة 15-10-2021. بعد ساعات قليلة عند الساعة الثالثة ظهرا، حيث اكدت سابقا اللجان الامتحانية على اكتمال عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية. ولم يتبقى سوى عملية التدقيق في درجات الطلاب قبل نشرها على المواقع الرسمي للوزارة بعد انعقاد المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية ظهرا وبحضور وزير التربية واهم الشخصيات الوطنية، حيث سيتم تقيم شرح مفصل عن نسب النجاح في الشهادة الثانوية وكذلك أوائل الطلاب والذين تحصلوا على معدلات ممتاز، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على كيفية الاستعلام عن عن النتائج بمجرد صدورها رسميا.

نتائج الشهادة السودانية 2021

يعيش طلاب وطالبات الشهادة الثانوية واوليائهم في مختلف المحافظات السودانية حالة من التوتر والقلق الشديد بعد اقتراب موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2021، حيث يبحثون عبر محرك وبحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها معرفة نتيجة الشهادة السودانية من خلال رقم الجلوس وهو ما سنتعرف عليه في الفقرة التالية من هذا المقال.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2021

اجتاز طلاب السودان امتحانات الشهادة الثانوية 2021 في ظروف استثنائية صعبة جدا فرضتها وزارة التربية والتعليم من اجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لتكاثر وانتشار وباء كورونا العالمي، كما اتاحت وزارة التربية السودانية منصة الكترونية يمكن من خلالها معرفة نتائج الشهادة السودانية 2021 بشكل الكتروني وبكل سهولة وذلك باتباع كافة الخطوات المدونة ادناه بشكل مقصل

  • يمكن للطالب الحصول على نتيجته من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • الدخول على رابط نتيجة الشهادة السودانية الموجود في أسفل الموقع كما هو موضع في الفيديو في الأسفل
  • ادخال رقم الجلوس الخاص بك والنقر على بحث وسوف تظهر النتيجة امامك

وزارة التربية والتعليم السودان

أعلنت اللجان الامتحانية التابع للوزارة عن بداية عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة السودانية يوم 16 أوت الماضي. بمشاركة اكثر من 6000 أستاذ وأستاذة في كافة الولايات السودانية، كما ان عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الشهادة الثانوية الخاصة بالعام الدراسي 2021 بلغ اكثر من مئة وواحد وتعسون ألف طالب وطالبة وحاليا هم في انتظار صدور نتائج الشهادة السودانية 2021.