تسجيل الدخول منصة منظرة البوابة التعليمية ، هو ما يشغل جميع أولياء الأمور والطلاب والطالبات 1-4 الآن في سلطنة عمان، لما تقدمه البوابة التعليمية edugate.moe.gov.om من تفاصيل وخدمات إلكترونية لما يخص المسيرة التعليمية بجميع المدارس في المحافظات بسلطنة عمان، حيث تعمل منصة منظرة التعليمية على إمكانية متابعة الواجبات اليومية. وغيرها من الأمور التي تكون ضمن التعليم عن بُعد في عمان، لذلك سنرفق لكم أدناه رابط تسجيل الدخول منصة منظرة التعليمية edugate.moe.gov.om سلطنة عمان.

تسجيل الدخول البوابة التعليمية منظرة edugate.moe.gov.om

تسجيل دخول البوابة التعليمية edugate.moe.gov.om سلطنة عمان ، أطلقت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان منصة منظرة بهدف تقديم الدعم الكامل والتيسير على جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور إمكانية متابعة الدروس والواجبات المدرسية من خلال تسجيل دخول منصة منظرة. علماً أن طريقة الدخول يترأسها كتابة الرقم المدني وتاريخ الميلاد كما هو موضح على المنصة.

وجدير بالذكر أن منصة منظرة التعليمية تُتيح متابعة الواجبات اليومية وغيرها من الخدمات الأخرى بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الرابع الابتدائي. وتم إطلاق البوابة التعليمية منظرة في عام 2020، تزامناً مع البدء في تطبيق منظومة القضاء على الأمية الرقمية في الدول العربية.

كيفية تسجيل الدخول البوابة التعليمية edugate.moe.gov.om

هناك الكثير من أولياء الأمور والطلاب يرغبون في معرفة كيفية تسجيل الدخول منصة منظرة التعليمية ، بهدف تطبيق عملية التعليم عن بُعد والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها البوابة التعليمية edugate.moe.gov.om سلطنة عمان، وإليكم خطوات كيفية تسجيل دخول منظرة.

  • يكون تسجيل الدخول البوابة التعليمية من خلال ( رابط منصة منظرة سلطنة عمان ) بالرقم المدني.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة.
  • سيتم استلام رقم سري عبر الرقم يجب تسجيله.
  • بعد ذلك يتم إنشاء حساب جديد للطلاب.
  • يتم بعد ذلك تثبيت منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان على سطح مكتب.
  • سيتم بعد ذلك تسجيل الدخول البوابة التعليمية منظرة edugate.moe.gov.om بالرقم السري.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم كافة التفاصيل فيما يخص تسجيل الدخول منظرة البوابة التعليمية سلطنة عمان بالرقم المدني ، من أجل الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة بداية من الصف الأول وحتى الرابع الابتدائي والمراحل التعليمية المختلفة بسلطنة عمان. كما قدمنا كيفية تسجيل الدخول البوابة التعليمية سلطنة عمان، وسنواصل تقديم المزيد من التقارير التي تخص المسيرة التعليمية عن بعد بالدول العربية.