استخراج نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الأول للعام الدراسي 2021 . تلك النتائج التي تم التصريح عنها اليوم بمؤتمر صحفي من وزير التربية والتعليم . كذلك نوه الوزير بأن كافة النتائج لكل المحافظات داخل العراق تم رفعها علي الموقع الرسمي للوزارة . كما يمكن لكافة الطلاب معرفة نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الأول PDF للسماح بتنزيلها علي أي جهاز . بجانب أن كافة النتائج علي موقع وزارة التربية العراقية . كذلك فيما يخص موقع نتائج السادس الإعدادي 2021 موقع نتائجنا والموقع الآخر المعتمد للوزارة في نتائج السادس الإعدادي 2021 موقع ناجح . يتم الاستعلام عن نتائج السادس برقم الجلوس الخاص بكل طالب . كما سنشير في هذا المقال علي طريقة الاستعلام وخطواتها لكافة نتائج السادس الإعدادي داخل العراق لكل المحافظات .

استخراج نتائج السادس الإعدادي
رابط نتائج السادس الإعدادي 2021

استخراج نتائج السادس الإعدادي والخطوات الخاصة بها

استخراج نتائج السادس الإعدادي من موقع الوزارة الرسمي . بجانب الموقعين المشار أليهما وهما موقع ناجح وموقع نتائجنا 2021 بنفس الخطوات . تلك التي نتعرف عليها كالآتي :-

  1. يتم تسجيل الدخول علي الموقع الرسمي نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الأول PDF الخاص بالوزارة .
  2. كذلك يبحث الطالب في قائمة البحث عن المحافظة أو المنطقة التابع لها داخل العراق من خلال القائمة الخاصة بذلك بالموقع .
  3. كما يتم بعد تحديد المحافظة تسجيل رقم الجلوس الخاص بكل طالب في الخانة المخصصة لذلك .
  4. بجانب تسجيل رقم الجلوس يتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بالطالب مثل محافظته ، الاسم ، المدرسة التابع لها ، الإدارة التعليمية التابعة لمنطقة المدرسة .
  5. يتم تحديد المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب وهي مرحلة السادس الإعدادي 2021 .
  6. في نهاية الخطوات يتم الضغط علي القائمة الخاصة بعرض نتائج السادس الإعدادي .
  7. تظهر بعد ذلك صفحة جديدة تحتوي علي كافة تفاصيل نتائج السادس الإعدادي والنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب .

تصريحات الوزارة عن النتائج علي موقع الوزارة وعلي موقعي ناجح ونتائجنا 2021

منذ صباح اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر يتم استخراج نتائج السادس الإعدادي . التي طال أنتظارها منذ أكثر من شهرين تقريباً . ذلك السبب الذي تسبب في تأخر إعلان نتائج السادس الإعدادي داخل العراق . والذي قامت الوزارة بتقديم الاعتذار لكافة الطلاب عن تأخر إعلان النتائج . وهو أنقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر . كذلك جاء خبر التصريح عن النتائج بعد أنتهاء تصحيح كافة أوراق الامتحانات . لكافة الطلاب بكافة محافظات العراق المختلفة . كذلك تم رصد كافة الدرجات الخاصة بالطلاب في نتائج السادس الإعدادي 2021 موقع ناجح . لكل المواد الدراسية الخاصة بالسادس الإعدادي . وتم تجميع كافة الدرجات ورفعها علي ذلك الموقع . ذلك مع النسب المئوية الخاصة بكل مادة .

استخراج نتائج السادس الإعدادي تلك التي يتم الاستعلام عنها من خلال موقع الوزارة الرسمي . كذلك يتم التعرف عليها من خلال موقعي نتائجنا وناجح 2021 . ذلك من خلال الخطوات التي تم عرضها في المقال لمعرفة كافة تفاصيل نتائج السادس الإعدادي .