يتسائل عدد كبير من طلاب الثانوية العامة خلال الفترة الراهنة، هل يوجد تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021، حتى يتمكنوا من تعديل الكلية التي تم ترشيحهم لها.

يجيب شبابيك على سؤال الطلاب وأولياء الأمور هل يوجد تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021، في التقرير التالي، حتى يتسعد الطلاب للخطوة التي عليهم اتباعها إن كانت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لن تكن في صالحهم.

هل يوجد تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021

تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سواء لطلاب الدور الأول والدور الثاني تقليل الاغتراب سواء لكلية مناظرة أو أخرى غير مناظرة.

وبالفعل يوجد تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021، يستطيع الطلاب بعد ظهور النتيجة التقديم من خلال مكتب التنسيق الإلكتروني.

ومن المقرر، أن يبدأ تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021، غدًا الأحد الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري والتي تستمر حتى يوم 6 أكتوبر، وفقًا للشروط والقواعد التي تم وضعها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021

يتم تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021 في حدود النسبة المقررة وهي 10%، إضافة إلى الشروط والقواعد المعلنة والتي يستلزم اتباعها.

الجدير بالذكر، أن تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2021 تنتهي قبل موعد بدء العام الدراسي، حتى يتمكن الطلاب من معرفة الكلية التي سيتم ترشيحه لها في غضون الأيام القليلة المقبلة.