نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق ، يستمر البحث عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول في كافة المحافظات العراقية، حيث أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم العراقية عن النتائج الخاصة بجميع مواد الشعبة العلمية والأدبية للطلاب الصف السادس في العديد من المدن العراقية وذلك بعد الانتهاء التام من تصحيح الدفاتر الامتحانية والتدقيق الجيد في درجات طلاب وطالبات السادس، اما بخصوص المحافظات التي لم يتم فيها اعلان النتائج لحد الساعة من المرجح ان تصدر فيها نتائج السادس الاعدادي 2021 في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العراق، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس اعدادي 2021.

نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق

انتظر كثير طلاب وطالبات السادس الاعدادي في العراق واوليائهم موعد صدور النتائج، وكذلك ازداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن الخطوات الصحيح التي يمكن من خلالها الاطلاع على نتائج السادس اعدادي عبر الولوج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومن خلال اتباع كافة الخطوات التي سوف نذكرها في الفقرة التالية من هذا المقال.

كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2021 العراق

يستطيع كال طلاب السادس اعدادي الحصول على نتائج السادس الإعدادي العراق من خلال بعض الخطوات البسيطة التي أعلنت عنها سابقا وزارة التربية العراقية والتي جاءت كالآتي:

  1. يجب على طالب الصف السادس الدخول على رابط الموقع الرسمي الخاصة بوزارة التربية والتعليم العراقية
  2. ثم يجب على الطالب اختيار لينك الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الأول
  3. تظهر لك صفحة رئيسية يجب عليك ملئ جميع البيانات المطلوبة منك بشكل دقيق. من اهم هذه البيانات: كتابة الاسم الكامل، ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. وفي الأخير يجب النقل على عبار استعلام وسوف تظهر نتيجة الطالب مباشرة.

وزارة التربية والتعليم العراقية

علاوة على ذلك أكدت وزارة التربية العراقية انه في الساعات القادمة من يوم السبت 02 أكتوبر الجاري. سوف يتم اعلان نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول في كافة المحافظات العراقية المتبقية. ويمكن لكل طالب الولوج على موقع ناجح او موقع نتائجنا والحصول على نتيجته بصيغة pdf. او الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية واتباع الخطوات التي ذكرناها أعلاه للحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق.