باتت نتيجة رغبات المرحلة الثالثة 2021 من أهم الأشياء التي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة المقيدين بالمرحلة الأخيرة، لمعرفة نتيجة ترشحهم للقبول في الجامعات والمعاهد.

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد اقتراب ظهور نتيجة رغبات المرحلة الثالثة 2021، لافتة إلى أن طريقة الحصول على نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة هو موقع التنسيق الإلكتروني.

انتهى طلاب الدور الأول المتخلفين عن المرحلة الأولى والثانية من تسجيل رغبات المرحلة الثالثة يوم 20 من سبتمبر الماضي، حيث تم فتح باب التنسيق مرة أخرى حتى يستطيع طلاب الدور الثاني تسجيل رغباتهم ليغلق يوم 28 سبتمبر.

تظهر نتيجة رغبات المرحلة الثالثة 2021، في غضون الساعات القليلة المقبلة، حسبما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط التالي أو الضغط هنا.

واستقبل مكتب التنسيق، عدد 555456 طالب وطالبة هذا العام من طلاب الثانوية العامة 2021، إلا أن هناك عدد من الطلاب الذين سيتم فتح باب التنسيق الإلكتروني لهم مرة أخرى لإعادة كتابة الرغبات التي تتماشى مع الحد الأدنى المعلن.

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

وكان قد استنفد عدد 4837 طالب وطالبة من القسم العلمي وعدد 1080 طالب وطالبة من القسم الأدبي، بسبب تسجيل الرغبات والمعاهد بشكل لا يتناسب مع مجموع درجاتهم.

الجدير بالذكر، أن نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 من المفترض ظهورها خلال الساعات المقبلة، لذا يترقب الكثير من الطلاب ظهورها.