نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021 ، يستمر البحث في الآونة الأخيرة من قبل طلاب الصف الثالث متوسط في العراق عن طريقة معرفة نتائج اعتراضات الثالث متوسط  للدور الأول للعام الدراسي 20202021 م في مختلف المحافظات العراقية حيث يتم رفع الاعتراضات لكل محافظة بصيغة pdf على موقع نتائجنا وموقع ناجح بمجرد صدورها من قبل موقع وزارة التربية العراقية. فبعد اجتياز اختبارات الثالث متوسط الدور الأول يعيش حاليا الطلاب واوليائهم في جميع المدن والمناطق العراقية حالة من التوتر القلق الشديد من اجل معرفة نتائج الاعتراضات للصف الثالث متوسط وهو ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذا المقال بشكل مفصل.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021

كل يوم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021 في مختلف المحافظات. حيث تم الإعلان على نتائج طلاب الصف الثالث متوسط كل من محافظة الكرخ 2 و الكرخ 3 ومحافظة كركوك في انتظار اعلان النتائج بشكل رسمي في محافظة بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، ديالى، البصرة، ذي قار، كربلاء، ميسان، النجف، القادسية، الأنبار، صلاح الدين، واسط، أربيل، كركوك، المثنى، نينوى، بابل، السليمانية.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط

حددت وزارة التربية العراقية الأسبوع الحالي موعد اعلان كافة نتيجة اعتراضات طلاب الصف الثالث متوسط في كافة المحافظات العراقية. وذلك بعد ان تم الانتهاء في كافة اعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية. ولم يتبقى سوى المراجعة الجدية لدرجات الطلاب لكي يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان. وبعدها مباشرة سيتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية. ويمكن لكل طالب الحصول على نتيجته بكل سهولة من خلال الدخول على موقع الوزارة وكتابة رقم جلوسه واسمه والنقر على استعلام.

وزارة التربية العراقية

تسعى وزارة التربية العراقية من خلال كافة الطواقم الإدارية واللجان الامتحانية العاملة في المديرية العامة للتقويم والامتحانات. إلى الانتهاء من اعداد الكشوف النهائية لنتائج الاعتراضات للصف الثالث متوسط في وقتها المحدد. ونشرها على موقع نتائجنا وموقع ناجح بصيغة pdf. حتي يتمكن جميع طلاب الصف الثالث متوسط من التعرف على نتائجهم بكل سهولة ويسر.

علاوة على ذلك يستمر البحث في العراق عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021 في كافة المحافظات العراقية. حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن النتائج في العديد من المدن العراقية. ولم يتبقى الكثير وسوف تصدر نتائج اعتراضات الثالث متوسط في باقي المناطق الأخرى. وشهدت درجات الطلاب تحسن كثير نتيجة تقديمهم اعتراضات بمجرد ظهور نتائجهم في الأيم الفارطة.