تخرج الكثير من الأنباء بشأن تغير موعد دخول المدارس 2021- 2022 وبدء العام الجديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعض المواقع المضللة، فهل المدارس اتأجلت أم لا.

نجيب على سؤال هل المدارس اتأجلت 2021- 2022 أم لا في التقرير التالي، حتى يتعرف الطلاب وأولياء الأمور على الحقيقة.

هل المدارس اتأجلت 2021- 2022

انتشرت حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد ارتفاع معدل إصابات فيروس كورونا من جديد، بشأن المدارس وتأجيل العام الدراسي الجديد.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسؤال أولياء الأمور والطلاب هل المدارس اتأجلت 2021- 2022، إلا أن في الحقيقة ليس هناك أي قرار رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص تأجيل الدراسة.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد بداية الدراسة كما هو ولن يتغير، حيث تجرى الآن رفع حالة الاستعدادت القصوى لإستقبال العام الدراسي الجديد في المدارس.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2021

وكشف وزير التربية والتعليم، مدى إمكانية أن يكون خبر تأجيل الدراسة صحيح 2021، حيث لفت أن تلك الأنباء التي تخرج خلال تلك الفترة ما هي إلا شائعات تريد تضليل الطلاب وأولياء الأمور.

اثار خبر تأجيل الدراسة 2021 بلبلة الرأي العام، وخاصة مع ربط المدارس وتأجيلها بإصابات فيروس كورونا من جديد ليعتقد البعض أن المدارس اتأجلت بالفعل.

وشدد وزير التربية والتعليم، على أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات المضللة، موضحًا أن ليس هناك أي نية لتأجيل الدراسة في مصر.