حالة من التخبط أصابت الطلاب المنتظرين الإعلان عن نتائجهم وسط سيل من الأخبار غير الموثوقة، متسائلين: هل ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني أم أنها لم تظهر بعد؟ وهو ما نجيب عليه في سطور قليلة.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

يبحث ما يزيد عن 52 ألف طالب وطالبة عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 بعد ما خضعوا للامتحانات في الشعبتين العلمية والأدبية خلال الفترة من السبت 4 إلى الاثنين 13 سبتمبر الجاري.

ويتربص الطلاب لموعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021، فهل ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني بالفعل؟ أم أنها مازالت قيد التدقيق والمراجعة؟

هل ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2021؟

وكشفت مؤسسة الأزهر الشريف عن إجابة سؤال هل ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني أم لا؟ والذي تردد كثيرًا خلال الساعات الماضية.

والحقيقة أن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021 لم تظهر بعد، فقبل قليل ومنذ صباح الأربعاء 22 سبتمبر صرح مصدر بأن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، سوف يعتمد النتائج خلال الساعات المقبلة.

ورجح المصدر أنه من المحتمل أن تعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني ما بين يومي الأربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، لتعلن عبر بوابة الأزهر الإلكترونية غدًا بحد أقصى.

سبب تأخر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني

ويعود سبب تأخر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني هو انشغال الدكتور محمد الضويني ببعض المهام الوظيفية الموكلة إليه في محافظة أسيوط.

ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة فور عودة وكيل الأزهر الشريف إلى القاهرة من مهمته في أسيوط.