رابط دخول منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان عبر edugate.moe.gov.om

رابط دخول منصة منظرة التعليمية 2021، من أهم الروابط بحثاً عبر محرك البحث جوجل، حيث أن سلطنة عمان تعتمد على المنصات التعليمية بشكل كبير في العملية التعليمية، حيث أنه مع ظهور فيروس كورونا الخطير اتجهت أنظار العالم كله إلى توفير بديل آمن للتعليم التقليدي، فظهرت الحاجة الملحة إلى التعليم عن بعد، وذلك عن طريق إنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية، وكانت وزارة التربية في سلطنة عمان من أكثر الدول التي استخدمت المنصات التعليمية.

وقد اتجهت كل دول العالم لاستخدام التعليم عن بعد بسبب فيروس كورونا الخطير، وكان من الضروري أن يحصل الطالب على المناهج التعليمية كاملة، دون أن يكون هناك اختلاط بين الطلاب، ومن هنا جاءت فكرة الاستعانة بالمنصات التعليمية الإلكترونية.

تسجيل دخول منصة منظرة
تسجيل دخول منصة منظرة

رابط دخول منصة منظرة

يستطيع الطالب من خلال منصة منظرة التعليمية، أن يتلقى شرح لجميع المواد الدراسية وهو جالس في بيته، كما تتيح المنصة للطالب إجراء بعض الاختبارات الإلكترونية، وكذلك حل واجباته والتفاعل مع معلميه من خلال رابط المنظرة.

وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان

قامت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة التعليم عن بعد، فكانت رائدة في إنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية، ووفرت للطلاب من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر رابط edugate.moe.gov.om، لكي يستطيع أن يتلقى دروسه عن بعد من خلال تسجيل الدخول لمنصة منظرة التعليمية.

رابط دخول منصة منظرة التعليمية وطريقة التسجيل

تعد منصة منظرة من أهم المنصات التعليمية في سلطنة عمان. وذلك لما تقدمه من خدمات تعليمية للطلاب من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر. لذلك ازداد البحث بصورة كبيرة من قبل الطلاب والطالبات للتسجيل فيها. وهناك بعض الخطوات البسيطة التي يتمكن الطالب أو الطالبة من خلالها تسجيل الدخول على المنصة. ويتم الدخول باتباع بعض الخطوات التي سوف نذكرها فيما يلي:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة منظرة من خلال محرك البحث جوجل.
  • إدخال الرقم المدني للطالب وتاريخ الميلاد بطريقة صحيحة.
  • النقر على أيقونة “دخول”.
  • بعدها سوف تنتقل إلى صفحة أخرى بها اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بالطالب يتم حفظهما للدخول بهما في أي وقت.
  • الضغط على أيقونة “انقر هنا للدخول إلى منصة منظرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى