xxx videos

أعلن الأزهر الشريف عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 علمي وأدبي.

وكان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، قد أعلن نتيجة معهد البعوث الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية، بالصف الثالث، قبل يومين، لتعلن نتائج طلابها مباشرة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني

وأعلنت مؤسسة الأزهر الشريف عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الدور الثاني والتي أداها عدد من الطلاب تجاوز 52 ألف طالب وطالبة بكلا الشعبتين العلمية والأدبية في 369 لجنة بمختلف محافظات الجمهورية.

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 الدور الأول قد بلغ 13 ألف و473 ممن خاضوا امتحانات الدور الأول.

بوابة الأزهر التعليمية نتائج الطلاب​​​​​​​

وأعلنت بوابة الأزهر التعليمية نتائج الطلاب الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021 لطلاب معاهد البعوث، المقسمين إلى 262 طالب وطالبة أدوا الامتحانات لهذه المرحلة.

وبلغت نسبة النجاح في معاهد البعوث 92.66% بالدور الأول، فيما بلغت هذه النسبة بالدور الثاني 87.40%.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 والذي سيحصل من خلاله الطلاب على نتائجهم فور ظهورها في الأيام القليلة المقبلة.

ويعلن رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 للشعبتين العلمية والأدبية والذي يمكن لكلٍ منهما الدخول عليه للحصول على النتيجة بالخطوات الآتية:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • الضغط على أيقونة نتائج شهادات القراءات الدور الثاني.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة بحث.