xxx videos

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم فقط 2020- 2021 والساعة المقرر ظهورها فيها.

وكان عدد الطلاب الراسبين في امتحانات الثانوية العامة والذين أدوا امتحانات الدور الثاني 2021 قد بلغ 61 ألف طالب وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية.

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وأجريت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 في الفترة من يوم السبت 4 إلى الاثنين 13 سبتمبر الجاري.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تخضع طلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2020- 2021 بنظام الاختبارات التي أجريت وفقًا له اختبارات الدور الأول، وهو بابل شيت، وذلك في اللجان المدرسية المراقبة.

وخاض طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني في ظل مخاوف عودة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من تزايد تلك التخوفات وحصد أعداد أكبر من المصابين.

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« تدوينة أعلن خلاله لكافة الطلاب المتربصين لها ولأولياء أمورهم، موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

وقال شوقي أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سوف تبدأ في الظهور مع حلول الساعة 2 ظهر الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

وحدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تدوينته المشار إليها، عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 والذي من المقرر أن تظهر من خلاله النتائج.

وقال شوقي أن النتيجة سوف تظهر بمجرد إعلانها على رابط نتيجة الثانوية العامة 2020- 2021 الذي أعلنت من خلاله نتيجة الدور الأول.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من هذا الرابط.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم فقط

ويرغب بعض الطلاب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثانلي بالاسم فقط 2020- 2021.

ومن المقرر أن تعلن النتائج بالاسم فقط في كشوف مدرسية وليس إلكترونيًا، حيث تتطلب معرفة النتيجة إلكترونيًا كتابة بعض البيانات الأخرى مثل رقم الجلوس، وبالتالي يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس من الرابط الإلكتروني الموضح في السطور السابقة.