xxx videos

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، قراراً بشأن مصروفات مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم بياناً اليوم عبر وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، للتعليق على الأنباء المتداولة بشأن مصروفات مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021.

وكانت أنباء تداولت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وتليجرام، تزعم فرض وزارة التربية والتعليم مصروفات على الطلاب الملتحقين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021.

وأفاد بيان وزارة التربية والتعليم اليوم أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تعتبر مدارس حكومية وتخضع جميعها لمجانية التعليم.

وبذلك فإن مدارس التكنولوجيا لا يتم دفع أية مصروفات مقابل التحاق وتعليم الطلاب فيها بالنسبة للطلاب المصريين.

وأضافت الوزارة في بيانها اليوم أنه يتم توفير العديد من المزايا والخدمات للطلاب الملتحقين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية بدون أي مقابل مادي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه من بين المزايا والخدمات المقدمة لطلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية كالزي المدرسي للطلاب.

وأضافت الوزارة أن الخدمات والمزايا تتضمن كذلك الأتوبيسات الخاصة بنقل الطلاب إلى أماكن التدريب العملي.

ونوهت الوزارة بأنه يتم توفير مكافآت مادية للطلاب خلال فترات التدريب العملي التي يخضعوا لها أثناء فترة الدراسة.

 وناشدت وزارة التربية والتعليم أولياء أمور طلاب مدارس التكنولوجية التطبيقية بعد الإنسياق خلف مزاعم عدم مجانية المدارس.

وطالبت الوزارة من أولياء الأمور بضرورة التوجه مقر وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، للإبلاغ عن أي شخص يطالبهم بدفع مصروفات دراسية.

كما نوهت الوزارة بأنه يمكن إرسال بلاغ عبر البريد الإلكتروني لوحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، على العنوان التالي من هنا​​​​​​​