xxx videos

يتسائل العديد من الطلاب عن آخر موعد لحجز اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية 2021، حتى يتمكنوا من التسجيل قبل غلق باب الحجز.

يشترط القبول في عدد من الكليات المختلفة اجتياز اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية، وفقًا لقواعد المجلس الأعلى للجامعات.

وتأتي كلية الفنون الجميلة قسمي فنون وعمارة على رأس الكليات التي تحتاج إلى اجتياز اختبار القدرات للقبول، والتمريض، والفنون التطبيقية، والكليات التكنولوجية، إضافة إلى السياحة والتمريض.

آخر موعد لحجز اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية 2021

يغلق موقع التنسيق، اليوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر، أمام طلاب الشهادات الفنية للكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات.

ليكون آخر موعد لحجز اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية 2021 هو اليوم، حيث يستطيع الطلاب الذين لن يسجلوا في حجز موعد خوض الاختبارات الاسراع قبل غلق موقع التنسيق.

اختبارات القدارت لطلاب الشهادات الفنية 2021

وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على الكليات المعنية بعقد امتحانات القدرات، بالإلتزام التام لإدخال نتائج الامتحانات لكافة الطلاب المقبولين بعد التأكد من بيانات الطالب كاملة تجنبًا لحدوث خطأ ما في النتائج.

يستطيع الطالب بعد ظهور نتائج اختبارات القدرات للشهادات الفنية، تجهيز الأوراق المطلوبة للالتحاق بالكلية التي يريدها، واستكمال باقي اجراءات تسكينه في الكلية المختارة.

الجدير بالذكر، أن اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية 2021 تضمن حق الطالب المتميز لدخول إحدى الكليات السالف ذكرها.