xxx videos

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، عن آخر موعد للتقديم في السوبر ماتشينج لطلاب الدبلومة الأمريكية 2021.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه سيتم اغلاق باب تلقي طلبات «السوبر ماتشينج» أمام الطلاب الدارسين في الدبلومة الأمريكية استعداداً لإرسالها إلى مكتب التنسيق.

ونوهت وزارة التربية والتعليم على من يرغب في الحصول على إفادة «السوبر ماتشينج»، وذلك في إطار تعاون الوزارة لمساعدة طلاب الدبلومة الأمريكية لضمان وجود بيناات نجاح متكاملة.

ماهو السوبر ماتشينج؟

وسبق أن وأكدت وزارة التربية والتعليم على أحقية الطالب في الاختيار لعمل «السوبر ماتشينج»، بأعلى الدرجات التي حصل عليها من بين الامتحانات التي اجتازهاSAT I) (SAT II) (EST II) (EST I) (ACT I) (ACT II)،.

كما يحق للطالب في حالة توافر لديه رغبة في في عمل super matching في مادة اللغة الإنجليزية بفرعيها reading & writing من بين امتحانات ACT & SAT.

وشهد العام الدراسي 2020 – 2021 لأول مرة تنفيذ «السوبر ماتشينج»، لطلاب الدبلومة الأمريكية.

وذلك بعد قرار وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بالسماح لطلاب الدبلومة الأمريكية الموجودين في آخر سنة بعمل السوبر ماتشينج في وزارة التربية والتعليم وليس التعليم العالي.

آخر موعد للتقديم في السوبر ماتشينج لطلاب الدبلومة الأمريكية 2021

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن يوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، هو آخر أيام تلقي طلبات «السوبر ماتشينج» لطلاب الدبلومة الأمريكية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت تأجيل تنسيق شهادة الدبلومة الأمريكية حتى يوم 20 سبتبمر 2021.