أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الموقع الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تحويلات المدارس 2021- 2022 ستتاح من خلاله.

ويقتصر ظهور نتيجة التحويلات عبر موع مديريى التربية والتعليم بالقاهرة على طلاب مدارس محافظة القاهرة فقط دون غيرهم من الطلاب المقيدين بمدارس المحافظات الأخرى.

طلبات التحويل

وبدأت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في تلقي طلبات التحويل من أولياء أمور الطلاب، في الفترة المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكانت الوزارة قد أتاحت موقع تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيًا بالقاهرة والمحافظات لأولياء الأمور في الفترة من 1 يوليو إلى 15 أغسطس 2021.

تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيًا

واستقبلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة طلبات تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيًا لمدة 45 يومًا قبل إعلان نتائج التحويلات 2021- 2022.

نتيجة التحويلات بالرقم القومي

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن وسيلة الحصول على نتيجة التحويلات بالرقم القومي للطالب، ويمكن التعرف عليه من شهادة ميلاده.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022

ويعرض موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022 والخاص بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة التحويلات بينما أغلقت الوزارة باب تقديم طلبات التحويل ولن تستقبل بعد التاريخ المذكور أية طلبات أخرى تتعلق بهذا الشأن.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تحويلات

بالخطوات المذكورة في النقاط الآتية سيتمكن أولياء الأمور من الدخول علىى رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تحويلات ومعرفة نتائجها:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة التحويل.
  • اكتب الرقم القومي للطالب.
  • اضغط على أيقونة بحث.

وعلى الفور وبعد إتمام الخطوات السابقة سوف تظهر نتيجة التحويلات بين المدارس 2021- 2022 بالقاهرة.