تعرف في التفاصيل على أخبار امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021.

أخبار امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021

يكشف «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور عن أخبار امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021.

وبدأت امتحانات الدور الثانية لطلاب الثانوية العامة اعتباراً من يوم السبت لسبت 4 سبتمبر ، وحتى الاثنين 13 سبتمبر 2021.

ويجري الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية امتحانات الدور الثانية بنفس طريقة امتحانات الدور الأولى 2021 من داخل لجان امتحانات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد من تعقيم وتباعد اجتماعي وشروط السلامة.

وتتم الإجابة على امتحانات الدور الثاني في مادة الجغرافيا في أوراق البابل شيت بنظام الاختيار من متعدد بعد إلغاء الأسئلة المقالية.

أخبار امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب بالتعرف على آخر أخبار امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021، اليوم السبت 11 سبتمبر 2021.

وبدأ نحو 10627  طالب وطالبة من طلاب الشعبة الأدبية في الصف الثالث الثانوية في التوافد على مقار اللجان الامتحانات الخاصة بهم في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وسمحت وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب قبل موعد الامتحان بساعة لإجراء عمليات التفتيش عن أدوات الغش وإجراء عمليات المسح الإلكتروني.

وانطلق موعد بداية امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت.

ويستمر امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021، لمدة 3 ساعات متواصلة لينتهي في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ووصلت أوراق أسئلة وإجابة امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021، قبل بداية الامتحان وصت إجراءات أمنية لحمايتها من السرقة أو التسريب.

وقبل بداية  امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021، ادعت صفحات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وتليجرام  تسريب الامتحان.

وزعمت صفحات الغش الإلكتروني تسريب امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021 على الامتحان، عبر أنباء تداولتها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وتخضع أن أوراق امتحان الفيزياء الدور الثاني للثانوية العامة 2021 لعملية تأمين كامل من جانب الجهات الأمنية.

ومن جانبها لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي تعليق على ما تم تدواله من أنباء تدعي تسريب امتحان الجغرافيا الدور الثاني للثانوية العامة 2021.