نكشف آخر أخبار تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2021، اليوم السبت الموافق 11 سبتمبر، وذلك قبل غلق باب تقليل الاغتراب بشكل نهائي.

يستمر موقع تقليل الاغتراب استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة للتحويل بين الكليات حتى غدًا الأحد الموافق 12 سبتمبر الجاري.

آخر أخبار تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2021

صرح السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم السبت، عن آخر أخبار تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2021.

وأوضح عطا، أن عدد الطلبة والطالبات المتقدمين إلى موقع تقليل الاغتراب ارتفع ليصل إلى 85 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية الذين سجلوا حتى الآن رغباتهم لتقليل الاغتراب.

وأكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق من هنا.

تقليل الاغتراب 2021

وتستمر معامل الحاسب الآلي في استقبال الطلبة والطالبات لمساعدتهم في تقليل الاغتراب 2021، غدًا الأحد، الذي يعد آخر أيام استقبال تحويلات الطلاب.

وتفتح معامل الحاسب الآلي أبوابها أمام الطلاب في تمام الساعة 9 صباحًا يوميًا، وسط الإلتزام التام بالإجراءات الإحترازية والوقائية لفيروس كورونا، حيث لن يسمح للطالب الدخول إلى المعمل دون ارتداء كمامة.

الجدير بالذكر، أن التحويلات وتقليل الاغتراب 2021 جاء فى حدود النسبة المقررة التي تقدر بنحو 10%، وذلك إلى الكليات المناظرة بالشروط التي تم تحديدها للطلاب.