يبحث الكثير من أولياء الأمور، عن آخر أخبار منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد، وخاصة بعدما كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تجهيزات منهج العام الجديد 2021- 2022.

ينشر شبابيك في التقرير التالي آخر أخبار منهج الصف الرابع الابتدائي الجديدـ ليتعرف أولياء الأمور عليها، بعد انتشار التساؤلات حول المنهج الجديد.

آخر أخبار منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن آخر أخبار منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد واستعدادت الوزارة للكشف عن الجديد حتى يتعرف أولياء الأمور على الأجزاء الجديدة في المنهج.

وكان قد أكد شوقي في تصريحات له، أن منهج الصف الرابع الإيتدائي الجديد سيكون مفاجأة بعد التحديثات التي طرأت عليه والإضافات الجديدة.

استعدادت الوزارة لمنهج الصف الرابع الابتدائي الجديد

وأفصح وزير التربية والتعليم والتعلبم الفني، عن استعدادت الوزارة لمنهج الصف الرابع الابتدائي الجديد، التي تضمنت وضع شاشات داخل الفصول حتى تتناسب مع طرق التعليم الإلكترونية الحديثة.

وتعمل وزارة التربية والتعليم على قدم وساق، خلال الفترة الراهنة التي تسبق انطلاق العام الدراسي الجديد، لتدريب ملمي المرحلة الأولى للإستفادة من المواد الرقمية المتاحة عبر الإنترنت.

مناهج الصف الرابع الإبتدائي الجديدة 2021

وسيتم إضافة بعض الأجزاء الجديدة إلى مناهج الصف الرابع الإبتدائي الجديدة، وبالأخص مادة الدراسات الإجتماعية، التي من المقرر أن تضم دروس وأجزاء يتم تدريسها للمرة الأولى.

الجدير بالذكر، أن على الرغم من حضور الطلاب في المدارس، إلا أن النظام الإلكتروني في التدريس لن يتبدل بالوضع السابق، حسبما أكد وزير التربية والتعليم، وذلك للإلحاق بالتطور التكنولوجي الهائل الذي يتعايش معه