يوضح «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا دور ثاني للصف الثالث الثانوي 2021.

وانطلقت سابع أيام امتحانات الدور الثانوي للثانوية العامة صباح اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، بأداء امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية والفيزياء للشعبة العلمية.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، كشف عن إمكانية إجراء الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة.

امتحان الجغرافيا دور ثاني للثانوية العامة 2021

ويؤدي المئات من طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان الجغرافيا دور ثاني 2021 في لجان مؤمنة بشكل كامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويستغرق امتحان الجغرافيا دور اني للثانوية العامة 2021 خلال 3 ساعات، ويبدأ الطلاب الامتحان بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

ويمتحن الطلاب ورقتين في امتحان الجغرافيا الدور الثاني للثانوية العامة 2021، الأولى خاصة بورقة الأسئلة والثانية خاصة بورقة البابل شيت.

ويتمثل امتحان الجغرافيا الدور الثاني للثانوية العامة 2021، في أسئلة اختيار من متعدد بدون أسئلة مقالية.

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني للثانوية العامة 2021

ويهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على حقيقة تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

وزعمت صفحات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وتليجرام حصولها على الامتحان، تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

وتخضع أن أوراق امتحان الفيزياء الدور الثاني للثانوية العامة 2021 لعملية تأمين كامل من جانب الجهات الأمنية.

ومن جانبها لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي تعليق على ما تم تدواله من أنباء تدعي تسريب امتحان الجغرافيا الدور الثاني للثانوية العامة 2021.