أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بداية من عصر اليوم الخميس، رابط الاستعلام عن نتيجة القبول في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «STEM» للعام الدراسي المقبل 2021-2022.

يأتي هذا بعد فترة طويلة عاشها أولياء الأمور والطلاب مترقبين للنتيجة التي تأخرت بسبب إجراءات انتقاء الناجحين في اختبارات القبول.

نتيجة القبول في مدارس المتفوقين 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة القبول للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد، حيث تتاح نتيجة الطلاب المتقدمين للصف الأول الثانوى إلكترونيا ليتعرف الطالب على نتيجته من خلال الربط التالي من هنا.

ويمكن معرفة النتيجة من خلال إدخال الرقم القومي للطالب ورقم الميلاد ومحافظة الميلاد والنوع ورقم الجلوس بامتحانات القبول.

 وكانت اختبارات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بالصف الأول الثانوي في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا انطلقت منتصف أغسطس الماضي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت فتح باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2021-2022، في محافظات «الجيزة – القاهرة – الإسكندرية – كفر الشيخ – الدقهلية – الإسماعيلية – البحر الأحمر – أسيوط – الأقصر- الفيوم – الغربية – العبور- الشرقية – بني سويف – قنا – المنيا – سوهاج- سرس الليان بالمنوفية – مدينة السادات بالمنوفية».