يبحث الكثير من أولياء الأمور، عن موعد مبادرة كلنا واحد لتوفير الأدوات المدرسية، لإقتناء الأدوات المدرسية بأسعار أقل من نظيرتها المتداولة في الأسواق.

وتحرص وزارة الداخلية قبل انطلاق الدراسة في كل عام على اطلاق مبادرة كلنا واحد لتوفير الأدوات المدرسية بتخفيضات كبيرة، لرفع الضغط الذي يقع على عاتق الأسرة المصرية بسبب زيادة الأسعار، ومن خلال يستطيع ولي الأمر شراء جميع الأدوات بجودة عالية وسعر أقل.

موعد مبادرة كلنا واحد لتوفير الأدوات المدرسية

تنطلق مبادرة كلنا واحد لتوفير الأدوات المدرسية، المرحلة التاسعة عشر من المبادرة، تحت إشراف وزارة الداخلية، اعتبارًا من غد الجمعة الموافق 10 سبتمبر الجاري، على أن تستمر لمدة شهر.

نسبة التخفيضات في مبادرة كلنا واحد لتوفير الأدوات المدرسية

توفر مبادرة كلنا واحد الأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب قبل موعد بدء الدراسة 2021- 2022، بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

كما يشارك قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية من خلال منظومة أمان التي تساهم في توفير السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن، بتجهيز 32000 شنطة مدرسية بداخلها جميع المستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطالب، وذلك لإهدائها لطلبة المدارس في المناطق الأولى بالرعاية والقرى المختلفة.

وشددت وزارة الداخلية، على كافة السلاسل التجارية لإتخاذ الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، لضمان سلامة المواطنين عند ترددهم في الفروع المختلفة.