يتسائل الكثير من الطلاب عن مجالات عمل كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية التي تنفرد بها جامعة أسيوط، حيث يتخصص الطلاب في مجال صناعات السكر.

تدور الكثير من التساؤلات حول مستقبل كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية في رأس الطلاب، وهل سيكون متاح لهم العمل في مجالات هامة ومرموقة.

يجيب شبابيك على أسئلة الطلاب للتعرف على مجالات عمل كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية مستقبل تلك الكلية المميزة.

مجالات عمل كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية

يمكنك العمل في الكثير من المجالات المختلفة بعد التخرج من كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية، التي تعد من أهم الكليات العلمية العملية البحثية في مصر.

1- يتاح أمام خريجي كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية العمل في مصانع وشركات السكر في جميع المحافظات المختلفة.

2- تطلب الكثير من الشركات خارج مصر موظفي للعمل في شركات السكر، حيث يكون لك الأولوية في القبول بالعمل لعدة أسباب منها نظام الدراسة بالكلية وهو الساعات المعتمدة.

3- ويمكنك العمل في مجالات الصناعات التكاملية مثل: « الخشب – الورق – العطور – الكيماويات – البلاستك – الصناعات الغذائية ».

كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية

تمنح كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية طلابها  بكالوريوس علوم وتكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية.

الجدير بالذكر، أن كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية كانت تشتهر بمعهد السكر حيث كانت تدعى كذلك في الماضي، إلا أن في 2019 أصبح اسمها كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية رسميًا.