يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم اليوم عن موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والمقرر أن يعلن خلاله بشكل رسمي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات.

تفاصيل مؤتمر إعلان تنسيق المرحلة الأولى

من المقرر أن يعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال مؤتمر اليوم نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة، بالإضافة عن الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدود الدنيا للالتحاق بالكليات داخل الجامعات المصرية ، ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة التنسيق من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

وخلال المؤتمر المزمع عقده اليوم سيقوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار بالكشف عن أعداد الطلاب المقبولين بتنسيق المرحلة الأولى في الشعبة العلمية للثانوية العامة سواء علمي رياضة أو علمي علوم بالإضافة إلى الشعبة الأدبية.

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

من المقرر أن يعقد مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة اليوم الأحد بحضور السيد عطا المشرف على قطاع التعليم والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الإعلامي باسم الوزارة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم الأحد.

وكانت الوزارة قد فتحت باب تسجيل رغبات المرحلة الأولى بحد أدنى 328 درجة لطلاب شعبة علمي رياضة، وحد أدنى 362.5 لطلاب شعبة علمي علوم ،  269.5 كحد أدنى لطلاب شعبة أدبي.