نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2021، يزداد البحث عن رابط استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021 . حيث من المرتقب اعلان نتائج شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2021 اليوم الخميس. الموافق لـ الخامس من شهر أغسطس الحالي وبالضبط على الساعة الثانية مساءا عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم السودانية result.esudan.gov.sd. وقد اجتاز سابقا حوالي مئة وتسعون ألف طالب وطالبة اختبارات الصف الثامن 2021 في ولاية الخرطوم لوحدها. والتي تعد أكبر الولايات السودانية من حيث عدد الطلاب. وعرفت امتحانات العام الدراسي 2020-2021 في السودان ظروف استثنائية. بسبب انتشار فيروس كورنا في مختلف أنحاء البلاد. حيث قامت وزارة التربية والتعليم باتخاذ العديد من الاجراءات الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الطلاب. والىن في الوقت الحالي يبحث الطلاب واوليائهم عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2021 والتي سوف نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذا المقال.

نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2021

بعد اكتمال عمليات تصحيح اوراق الامتحانات والتدقيق ورفع الدرجات على موقع اعلان نتائج شهادة الاساس أعلنت وزارة التربية والتعليم  في الأيام السابقة نتائج الصف الثامن 2021 في العديد من الولايات السودانية. في انتظار صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 في ولاية الخرطوم عبر الموقع الالكتروني الذي خصصته الوزارة من اجل استعلام الطلاب عن نتائج شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس بشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنال او الذهاب للمدارس ورؤية نتائج الاساس 2021.

وزارة التربية والتعليم السودانية

رغم الظروف الصعبة التي مر بها جميع طلاب الصف الثامن بولاية الخرطوم إلى أن الامتحانات مرت في جو ملائم وفي ظروف ممتازة نظرا للظروف الجبارة المبذولة من أداري وطواقم عمال وزارة التربية والتعليم السودانية. حيث لم تعرف اللجان الامتحانية في مختلف دوائر ولاية الخرطوم أي شكاوى سواءا من قبل طلاب الأساس أو اوليائهم. ومن اجل الاستعلام عن النتيجة ما عليكم سوى اتباع الخطوات المدونة في أسفل المقال.

طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الثامن 2021 ولاية الخرطوم

أكد الدكتور حمزة الفحل المسؤول العام للتعليم الأساسي في ولاية الخرطوم السودانية، انه يمكن لكافة طلاب شهادة الأساس “شهادة التعليم الأساسي” استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2021 باتباع الخطوات التالية:

  • أولًا: الولوج على  موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
  • ثانيًا: النقر على مربع نتيجة شهادة الأساس
  • ثالثا: يجب على طالب شهادة التعليم الأساسي اختيار الولاية التي يدرس فيها.
  • رابعًا: الضغط على مربع بحث وستتعرف على نتيجتك فورا.