نتائج الصف التاسع اليمن 2021، كلما اقترب موعد ظهور النتائج كلما ازداد البحث عنها من قبل الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الاطلاع على أهم التفاصيل الخاص بنتائج أبنائهم وحتى يطمئنوا بأن هذا العام الدراسي المنصرم قد مر بسلام على الرغم من العقبات والصعوبات التي أثرت بشكل سلبي على سير العملية التعليمية، هذا وقد انتهى الطلاب من الامتحانات في السابع والعشرين من يونيو الماضي ومن ثم أعلنت وزارة التربية اليمنية أنه سيتم الكشف عن النتائج خلال وقت وجيز لذا نرصد لكم رابط استخراج النتائج بسهولة ويسر.

نتائج الصف التاسع 2021 اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية بأنه قد تم الانتهاء بالفعل من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب ويتم مراجعة الأوراق من قبل كبار المعلمين وتوزيع الدرجات ورصدها وتجميعها تمهيداً لوضع نتائج التاسع 2021 بكشوف الطلاب ورفعها على موقع الوزارة، هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج إلكترونياً خلال الأيام القادمة.

خصصت وزارة التربية اليمني رابط إلكتروني بمقتضاه يستطيع كل الطلاب الوصول إلى نتائج التاسع اليمن 2021 فور ظهورها بسهولة ويسر، فقط كل ما عليكم هو التحقق من كافة البيانات الخاصة بالطالب، هذا وقد انتهى الطلاب من الامتحانات في الحادي عشر من يوليو الماضي والآن يتم وضع اللمسات الأخيرة على النتائج حتى يحين موعد اصدارها.

الجدير بالذكر أن عملية الامتحانات مرت بسلام وأمان ولم ترد أي شكاوى متعلقة بصعوبة الامتحانات كما لم ترد أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، وها قد وردت إلينا أنباء توحي بأن ظهور النتائج سيكون يوم الخميس المقبل، لذا نرصد لكم رابط الاستعلام عنها.

رابط استخراج نتيجة الصف التاسع 2021 

نؤكد لكل طلاب الصف التاسع الكرام بأن النتائج ستكون بحوزتكم فور الانتهاء من تصحيح وتجميع الدرجات بكل المراكز فلم يتبقى إلا القليل وفقاًَ لما أعلنته وزارة التعليم اليمنية، حيث يتاح الاستعلام عن النتائج من خلال التالي:

  • أولاً، عليك الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • التوجه إلى اختيار قسم النتائج.
  • يجب اختيار القسم وهو قسم التعليم الأساسي.
  • على الطالب كتابة رقم الجلوس بصورة صحيحة  ومراجعته جيداً.