xxx videos

دولة فلسطين وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي، رابط فحص نتائج التوجيهي 2021، زاد البحث في فلسطين عن رابط نتائج التوجيهي، حيث إن نتيجة التوجيهي ستظهر رسميا حسب العد التنازلي في الموقع في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3/8/2021، فتابعوا معنا للتعرفوا على طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي بدولة فلسطين.

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2021
وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2021

موعد نتائج التوجيهي 2021

وقد واجه الطلاب هذا العام الدراسي 2020 – 2021 العديد من الظروف الاستثنائية، حيث عاصر الطلاب هذا العام فيروس كورونا، والعديد من الظروف الصعبة في فلسطين وخاصة في قطاع غزة، وقد بدأ طلاب التوجيهي امتحاناتهم وانتهوا منها بكل يسر.

وقد انتهى طلاب التوجيهي من امتحانات في يوم الاثنين الموافق 12 يوليو الشهر الماضي، ومن بعدها بدأت عمليات التصحيح ومراجعة درجات الطلاب، والتي قد انتهى منها المصححين والمراجعين بنجاح، كما وقد تم رفع درجات الطلاب إلكترونيا، ويتبقى ظهورها للطلاب بعد انتهاء العد التنازلي صباح اليوم.

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2021

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي أن نتائج التوجيهي ستظهر صباح اليوم يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وهذا حيث انتهت عملية التصحيح والمراجعة والفرز، ورصد درجات الطلاب إلكترونيا.

وقد أكد مسئول بوزارة التربية والتعليم بدولة فلسطين أن نتائج الامتحانات ستظهر عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الإكتروني الذي سنذكره لكم بالأسفل، حيث سيستطيع الطلاب معرفة نتائجهم وهذا باستخدام رقم جلوس الطالب، فتابعوا معنا.

كما يوجد طريقة أخرى لمعرفة نتائج التوجيهي في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت، وهذا عن الرسائل القصيرة عبر الاشتراك في الخدمة المجانية للنتائج التي تقدمها الوزارة.

وأعلن الدكتور محمد عواد أن النتائج ستكون متوفرة ورقيا في المدارس بشكل رسمي بعد يوم من ظهور النتائج، وهذا بدءا من يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021.

رابط فحص نتائج التوجيهي psge.ps

ويمكن للطلاب معرفة النتائج الخاصة بهم إلكترونيا، وهذا كما أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة فلسطين عبر موقعها الإكتروني الرسمي، فتابع معنا للتعرف على رابط الفحص:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم دولة فلسطين من الرابط الرسمي psge.ps.
  • ستنتقل إلى صفحة نتائج امتحان الثانوية العامة 2021.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك في خانة رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 خانات.
  • اضغط على زر بحث لتظهر لك كشف النتيجة.

ما هي إلا دقائق قليلة حتي تظهر نتائج الثانوية العامة 2021 فلسطين لطلاب كافة الشعب والتخصصات، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة التوجيهي إلكترونيا بكل سهولة ويسر عبر الخطوات الموضحة في المقال، وما يزال العد التنازلي قائماً حتي صدور علامات الطلاب في جميع انحاء الدولة الفلسطينية، تابعونا للمزيد من أخبار التعليم في فلسطين وكافة الدول العربية لحظة بلحظة.