الآن أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، عن ظهور معدل النجاح في البكالوريا 2021 وهو 9.50% كما أعلنت أن نسبة النجاح بلغت 61.17% مما يعني أننا بصدد الإعلان الرسمي عن نتائج البكالوريا في الجزائر دورة جوان 2020-2021 وذلك برقم التسجيل الخاص بالطلبة والطالبات، حيث تم الإعلان عن ظهور النتائج اليوم الخميس الموافق 22 جويلية 2021 من خلال رابط tharwa.education.gov.dz وهو الرابط الذي يمكنكم من حساب المعدل وكشف النقاط الخاصة بالباك.

وحول موقع bac once dz فهو الموقع الرسمي لإستظهار النتائج، وذلك من خلال الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، ومن خلال وزارة التربية الوطنية بالجزائر، حيث يمكنكم الإستعلام من خلال رقم التسجيل للطلبة والطالبات، على أن نتابع التقارير التي تهم الجميع من خلال التقرير الحالي.

رابط نتائج البكالوريا وحساب المعدل بالجزائر2021

  • نتائج الباك من هنا
  • كشف النقاط من هنا
  • قم بالدخول على الموقع الرسمي ومن ثم الإستعلام عن النتائج برقم التسجيل
  • قم بالإنتظار لإعلان النتائج، ونتابع معكم موعد إعلان نتيجة الباك بشكل عاجل

bac once dz

موعد إعلان نتيجة البكالوريا في الجزائر برقم التسجيل هو اليوم الخميس 22 جويلية 2021، وذلك في تمام الساعة 4:00 عصرًا، حسب الإعلان الرسمي الصادر بذلك، ويمكنكم الإستعلام من وقت للثاني من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي.

إنتهى الأساتذة من عمليات التصحيح الخاصة بالطلبة والطالبات وتم رفع النتائج النهائية، كما يمكنكم الآن سهولة الدخول على الموقع الرسمي، وقم تم الإعلان بظهور النتائج اليوم، ويرتفع البحث الآن عن طرق حساب المعدل في الباك الجزائري، ونتابع النتائج من موقع الثروة الرقمنة الجزائري.

نتيجة الباك

نتائج الباك اليوم تكون متاحة على الموقع الرسمي، من خلال bac once dz وكذلك رابط موقع الثروة، لسهولة الإستعلام عن النتائج دورة جوان.